ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد انتهاء الجولة الـ26

واصل محمد صلاح قائد منتخب مصر اعتلاء عرش هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء الجولة السادسة والعشرين من بطولة “بريميرليج” للموسم الحالي 2021-2022 والتي اختتمت بمواجهتي ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد، وولفرهامبتون أمام ليستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدفاً في انتصار فريقه مساء السبت على حساب نورويتش سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب “أنفيلد” ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ليرفع رصيده الى 17 هدفاً.

وسجل صلاح هدفه الـ150 مع ليفربول خلال فوزه أمس 3-1 على نوريتش سيتي ليحافظ الريدز على المركز الثاني بترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر والذى سقط بالأمس أمام توتنهام 3-2 مع تبقي مباراة مؤجلة للريدز المتمسك بأمل التتويج بالبريميرليج هذا الموسم.

كما يعتلي محمد صلاح أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بعدما وصل الى 26 هدفاً سجل 17 وصنع 9 في واحدة من المفاجآت السعيدة التي يحققها اللاعب للكرة المصرية خلال السنوات الماضية.

وتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي البرتغالي دييجو جوتا برصيد 12 هدفاً ليصبح اللاعب الوحيد الذي استطاع تجاوز الـ 10 أهداف في البريميرليج خلف محمد صلاح.

فيما جاء ثالثاً بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي برصيد 10 أهداف بعدما تألق اللاعب خلال الفترة الماضية مع ناديه وساهم في انتصارات الريدز.

وحل رابعاً بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، النجم البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد  برصيد 9 أهداف بالتساوي مع كل من إيمانويل دينيس لاعب واتفورد، ورافينيا نجم فريق ليدز يونايتد، ووكريستيانو رونالدو أسطورة مان يونايتد، وسادس ماني جناح ليفربول، وإيميل سميث رو لاعب ارسنال، وهيونج مين سون جناح فريق توتنهام الذي أكمل العشرة الأوائل.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح ثانى أسرع لاعب يصل إلى 150 هدفا مع ليفربول، بعد روجر هانت إلى سجلهم خلال 226 مباراة.

 

اضف تعليق