بعد دعوات لمقاطعتها.. حقيقة تصنيع وبيع مشروبات سبيرو سباتس لدى كوكاكولا – مصر

كشفت مصادر مسؤولة حقيقة تصنيع منتجات شركة سبيرو سباتس في مصانع شركة كوكاكولا – مصر، وتوزيعها أيضا ضمن خطوط التوزيع التابعة لشركة كوكاكولا مصر.

حقيقة تصنيع سبيرو سباتس لدى كوكاكولا

وأوضحت المصادر، أن شركة سبيرو سباتس تصنع منتجاتها بشكل مستقل بعيدا عن شركة كوكاكولا مصر ولم يحدث أي توزيع أو تصنيع في مصانع الشركة العالمية لأي شركات أخرى.

وتداول عدد من التجار والمتابعين، أنباء عن تصنيع منتجات سبيروسباتس، في مصانع شركة كوكاكولا مصر، وتوزعيها ضمن خطوط توزيع الشركة العالمية التي تصل إلى كافة أنحاء الجمهورية، مطالبين بمقاطعة منتجات سبيرو سباتس.

ونفت المصادر أن سبيرو سباتس يتم تصنيع منتجاتها في مصانع شركة كوكاكولا مصر.

وأوضحت المصادر، أن كافة مدخلات الإنتاج التي تستخدمها شركة كوكاكولا مصر، مدخلات إنتاج مصرية بنسبة 98% كما أن هناك كميات يتم تصديرها إلى الخارج للدول التي لا يوجد بها مصانع لتعبئة منتجات كوكاكولا.

حجم إنتاج وعمال شركة كوكاكولا مصر

وتابعت المصادر، أن شركه كوكاكولا مصر ما زالت تثمن جهود كل العاملين بها وتبقي عليهم وتسعي دائمًا لتطويرهم، ولم يتم تسريح أي موظفين، كما أن الشركة ما زالت تستقدم المزيد من الموظفين والعاملين وتبحث عن أفراد مؤهلين لعدد من الوظائف القيادية.

وأوضحت المصادر أن كوكاكولا مصر بها 6 آلاف عامل بشكل مباشر وتوزع لكافة أنحاء الجمهورية.

وتابعت المصادر أن مصنع المركزات التابع لشركة كوكاكولا مصر يصدر منتجاته لنحو 46 دولة في المنطقة مما يسهم في توفير العملة الصعبة لمصر،  كما أسهمت الشركة في رفع قيمة الخدمة ومستوى الجودة للموردين، وفق المتطلبات العالمية.

وبرزت شركة سبيرو سباتس، كمنافس قوي لشركات كوكاكولا وبيبسي منذ العدوان الصهيوني على غزة في 7 أكتوبر 2023 والمستمر حتى الآن والذي راح ضحيته نحو 30 ألف شهيد وأكثر من 70 ألف مصاب وأدى لتهجير مئات آلاف الأسر الفلسطينية.

اضف تعليق