بالمواعيد.. أرسنال في مواجهة نارية مع تشيلسي في الجولة المقبلة بالدوري الإنجليزي

يواجه نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، نظيره فريق تشيلسي في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”

من المقرر ان يواجه فريق  أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني، نظيره فريق تشيلسي في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” يوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب ستنافورد بريدج الدولي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وتذاع المباراة بين الفريقين على قناة بي ان سبورتس المشفرة، المالكة لحقوق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج  في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

ويحتل فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد النني صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة رفقة فريق توتنهام، بينما يأتي فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

 

وكان فريق أرسنال قد حقق فوزا هاما على حساب نظيره فريق مانشستر سيتي، بنتيجة هدف مقابل لاشئ ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز فريق تشيلسي على حساب نظيره فريق بيرنلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

اضف تعليق