الأهلي يختتم اليوم معسكره الخارجي بالنمسا

ينهي فريق الأهلي فترة معسكره الخارجي الذي يخوضه في النمسا استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد.

وخاض الأهلي خلال الفترة الماضية معسكرًا خارجيًا في النمسا بناء على قرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل تجهيز اللاعبين لارتباطات الموسم الجديد.

ويخوض الأهلي مران صباح اليوم الأربعاء، في ختام معسكره الخارجي الذي أقامه الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

على أن يسافر الفريق الأحمر اليوم الأربعاء، عائدًا إلى القاهرة بعد نهاية معسكره الخارجي في النمسا، من أجل مواصلة استعداداته للموسم الجديد.

وقد خاض الأهلي مباراة ودية مساء أمس الثلاثاء أمام نظيره ألوميني السلوفيني على ملعب جراتس، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

أحرز أهداف الأهلي كل من محمود كهربا إلى جانب محمد زعلوك، بالإضافة إلى صلاح محسن العائد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء فترة إعارته مع سيراميكا كليوباترا.

كما شهدت مباراة الأهلي الودية أمام ألوميني السلوفيني مشاركة إمام عاشور ورضا سليم صفقتي الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاءت مشاركة إمام عاشور بعد تعافيه من إصابته التي تعرض إليها قبل الانضمام إلى صفوف الأهلي رفقة ناديه السابق ميتلاند الدنماركي.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في أول ظهور رسمي للفريق الأحمر، خلال منافسات الموسم الجديد في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي في الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف.

 

اضف تعليق