اتحاد جدة يخوض اليوم مباراته الأخيرة قبل كأس العالم للأندية.. منافس الأهلي المحتمل

يلتقي فريق اتحاد جدة مع نظيره  ضمك، اليوم في الجولة السادسة عشر من عُمر مسابقة دوري روشن السعودي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة اتحاد جدة وضمك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وتنقل المباراة عبر مجموعة قنوات SSC SPORTS المالك الحصري لكل مباريات دوري روشن السعودي في المملكة والشرق الأوسط.

 

ويسعى فريق اتحاد جدة السعودي في تحقيق الانتصار قبل بدء معترك منافسات كأس العالم للأندية والتي تنطلق بمباراة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي في الثاني عشر من الشهر الجاري.

 

ويحتل فريق اتحاد جدة حاليًا المركز الرابع في جول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 13 نقطة عن المتصدر فريق الهلال السعودي.

طريق اتحاد جدة في كأس العالم للأندية

 

وتُفتتح منافسات بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة اتحاد جدة أمام فريق أوكلاند سيتي يوم 12 ديسمبر المقبل في الدور الأول من البطولة، والفائز سيلتقي بـ الأهلي في الدور الثاني يوم 15 من الشهر ذاته.

 

وسيكون فريق اتحاد جدة على موعد مع فريق فلومنينسي البرازيلي يوم 18 ديسمبر المقبل، وذلك إذا حسم تأهله إلى دور نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، في حين أن نهائي مونديال العالم للأندية مُحدّد له الثاني والعشرين من الشهر الجاري.

 

في المقابل، سينتظر فريق مانشستر سيتي يوم 19 ديسمبر في نصف النهائي، الفائز من مواجهة فريق ليون المكسيكي وأوراوا الياباني، اللقاء الذي سيقام يوم 15 المقبل.

 

يُذكر أن فريق اتحاد جدة السعودي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطل دوري روشن السعودي، والبلد المستضيف للبطولة.

 

اضف تعليق