موعد وقناة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2024

يحل نادي الهلال ضيفًا ثقيلاً على نادي الاتحاد في استاد الأمير عبد الله الفيصل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024.

افترس النمور نادي الوحدة في المباراة الأخيرة بثلاثيةٍ نظيفة، ليواصل القبض على الصدارة بالعلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، بفارق الأهداف عن الأهلي السعودي الوصيف.

أما نادي الهلال، فقد فاز على نادي الاتفاق بهدفين نظيفية في الجولة الماضية، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

وفي الأسطر القادمة، نستعرض لكم موعد مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري روشن 2024 والقنوات الناقلة وكذلك التشكيل المتوقع لكلا الفريقين وأكثر..

موعد مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي مساء الجمعة 1 سبتمبر 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024؟

 

تُذاع مباريات الدوري السعودي 2023 على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية “SD”، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية “HD”، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد هي الأولى SSC 1.

 

جدول مباريات الهلال في الدوري السعودي 2024

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي 2024؟

 

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

 

جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024

تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الهلال

 

غادر النجم كريم بنزيما مباراة الاتحاد الأخيرة ضد الاتفاق للإصابة، لكن من المتوقع أن يشارك في المباراة القادمة ضد نادي الهلال، فبحسب برنامج “برا 18” المذاع على SSC، فإن الإصابة هي كدمة بسيطة وسيلحق باللقاء.

اضف تعليق