موعد وقناة مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني اليوم في الدوري الإفريقي

يلاقي فريق الأهلي نظيره سيمبا التنزاني في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني بهدفين لكل منهما، في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الإفريقي الجمعة الماضية.

ويسعى فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لتحقيق الفوز من أجل حسم تأهله لدور نصف النهائي.

ويعول الفريق الأحمر على لعب المباراة وسط ملعبه وجماهيره من أجل تحفيز اللاعبين لاقتناص الفوز والعبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية.

 

أما فريق سيمبا التنزاني، الذي يدخل اللقاء املا في إحداث المفاجأة والإطاحة بالأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا من أجل العبور على حسابه إلى نصف النهائي.

 

ويغيب عن صفوف الأهلي عدد من اللاعبين على رأسهم محمود متولي إلى جانب كريم نيدفيد وأحمد عبد القادر بالإضافة إلى عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد.

موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في الدوري الإفريقي

 

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء الحاسم والمرتقب بين الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

 

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكة أون تايم سبورتس إلى جانب فضائية أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى بي إن سبورتس أيضًا.

الجدير بالذكر أن الفائز من لقاء الأهلي ونظيره سيمبا التنزاني سيلتقي مع المتأهل من مباراة بترو أتلتيكو الأنجولي أمام نظيره صن داونز الجنوب في الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

اضف تعليق