فيديو.. شاهد ملخص تعادل مانشستر ييونايتد وساوثهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1/1 أمام مضيفه ساوثهامبتون خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز توتنهام على وولفرهامبتون 1 / صفر.

وتقدم ساوثهامبتون في الدقيقة 30 عبر تسديدة لتشي آدمز اصطدمت بقدم فريد، مدافع مانشستر يونايتد، وتعادل مانشستر يونايتد عن طريق ماسون جرينوود في الدقيقة 55.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى أربع نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على ليدز يونايتد 5 / 1، فيما حصد ساوثهامبتون أول نقطة له هذا الموسم حيث خسر في الجولة الأولى أمام إيفرتون 1 / 3.

وبدأ فريق ساوثهامبتون الشوط الأول بضغط هجومي مكثف على مرمى مانشستر يونايتد بحثا عن تسجيل هدف مبكر وهو ما أجبر لاعبو مانشستر يونايتد على التراجع لوسط ملعبهم في الدقائق الأولى من اللقاء، ولكنه فشل في تشكيل أي خطورة.

وبعد مرور الخمس دقائق الأولى من اللقاء دخل مانشستر يونايتد أجواء اللقاء وتبادل السيطرة مع ساوثهامبتون وتوالت محاولاته الهجومية.

وأهدر مانشستر يونايتد فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة عندما لعبت ركلة حرة من الناحية اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها بول بوجبا بضربة رأس لكن كرته اصطدت بالعارضة وارتدت ليقابلها أنتوني مارسيال بضربة رأس لكن كرت اصطدمت بمحمد ساليسو مدافع ساوثهامبتون قبل أن يبعدها من على خط المرمى.

بعد تلك الهجمة انحصر اللعب في وسط الملعب واختفت الخطورة على المرميين تماما حتى جاءت الدقيقة 30 والتي شهدت تسجيل ساوثهامبتون لهدف التقدم عندما سدد تشي آدامز كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتصطدم بقدم فريد، لاعب مانشستر يونايتد، قبل أن تعانق الكرة الشباك.

كثف مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية في محاولة لتسجيل هدف التعادل قبل نهاية هذا الشوط، في المقابل تراجع ساوثهامبتون لوسط ملعبه واعتمد على شن الهجمات المرتدة في محاولة لتسجيل هدف ثان يؤمن به تقدمه.

ومع ذلك فشل الفريقان في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لتمر الدقائق المتبقية من الشوط الأول بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم ساوثهامبتون بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف فريق مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في الوقت نفسه اعتمد ساوثهامبتون على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة وقتما تتاح أمامه الفرصة.

ومع ذلك انحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 55 والتي شهدت تسجيل مانشستر يونايتد لهدف التعادل عندما توغل بول بوجبا بالكرة حتى دخل منطقة جزاء ساوثهامبتون ومررها إلى برونو فرنانديز الذي مررها لبوجبا مرة أخرى ليمررها إلى ماسون جرينوود الذي سددها إلى داخل المرمى.

كثف مانشستر يونايتد من محاولاته الهجومية في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، وأهدر بول بوجبا وبرونو فرنانديز فرصتين خطيرتين لتسجيل الأهداف بسبب تألق ألكس مكارثي حارس ساوثهامبتون.

وكاد ساوثهامبتون أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 عندما انفرد آدم أرمسترونج بحارس مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا وسدد كرة قوية تصدى لها دي خيا ببراعة.

وأعطت هذه الفرصة الثقة للاعبي ساوثهامبتون الذين بادلوا مانشستر يونايتد للهجمات ولكن كلاهما فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى الآخر لينحصر اللعب في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء بالتعادل 1/1 بين الفريقين.

وفي المباراة الثانية، فاز توتنهام على مضيفه وولفرهامبتون 1 / صفر.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه ديلي آلي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء.

ورفع توتنهام رصيده إلى ست نقاط حيث فاز في الجولة الأولى على مانشستر سيتي بهدف نظيف، فيما ظل وولفرهامبتون بلا رصيد حيث خسر أمام ليستر سيتي صفر / 1 في الجولة الأولى.

 

 

 

اترك رد