تعرف علي أبرز مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021

 

كشفت مصادر في مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة والجيزة، عن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021

 

وأكدت المصادر أن المؤشرات حتى الآن تؤكد أن تنسيق الثانوية العامة في الجيزة يتراوح بين 220:230 درجة، وفي مدارس محافظة القاهرة يتراوح التنسيق بين 230:240 درجة، وأوضحت أنه سيتم الإعلان عن التنسيق خلال أيام بعد اعتمادها من قبل المحافظ، مشيرة إلى أن نتيجة الشهادة الإعدادية أعلنت في جميع المدارس، وكذلك إعلان أسماء الطلاب الأوائل في كل إدارة تعليمية.

 

وأضافت المصادر، أن مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2021 تؤكد قبول مدارس محافظة الجيزة بدرجات أقل من مدارس محافظة القاهرة، وأشارت إلى أن اهتمام أولياء الأمور في الوقت الحالي شهد تغيرًا كبيرًا، حيث بدأ يفكر أولياء الأمور في مدارس التعليم الفني مثل مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

 

وتابعت المصادر، أن تنسيق الثانوية العامة 2021 يقوم على أساس درجات الفصل الدراسي الثاني فقط، مؤكدة أن امتحانات الفصل الدراسي الأول لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي.

 

وفي سياق منفصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة نتيجة الشهادة الإعدادية، وحصلت إدارة السيدة زينب التعليمية على المركز الأول، وحصلت إدارة شبرا التعليمية على المركز الثاني في نسب النجاح، لافته إلى أن الامتحانات عقد ورقيًا في المدارس وسط إجراءات وقائية مشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

اترك رد