تعرف على سعر هاتف تيسلا الاسطوري تيسلا بي اي – tesla pi بمواصفات قياسية

اطلقت تيسلا هاتفها العملاق بذاكرة عملاقة هي الأضخم “2 تيرا بايت” وخاصية الاتصال بالأقمار الصناعية وميزة تغيير لون الجسم بضغطة واحدة وكاميرا 108 ميكا بيكسل ..تيسلا تكشف عن هاتفها الأسطوري Tesla Pi..فيديو

ولا يوجد حتى الآن أي من المعلومات حول السعر الرسمي لهاتف Tesla Pi.

كما أن الموعد المحتمل لإطلاق هذا الهاتف العملاق سيكون بداية عام 2022 و بهذا يكون الحدث المنتظر قد أصبح وشيكا جدا!!

وتقنيات متقدمة جديدة و منافسة لأحدث هواتف آيفون الشهيرة ربما تطلقها الشركة الرائدة في السيارات الكهربائية تسلا عبر دخولها عالم الهواتف الذكية قريبا من خلال هاتفها العصري الذكي Tesla Pi.

يسعى إيلون ماسك مؤسس تسلا لإطلاق هاتف ذكي بمواصفات خارقة تجمع بين الحداثة و الخيال!

تسريبات مذهلة من الشركة العملاقة تسلا باستعدادها لإطلاق نموذج هاتف ذكي يسمى “Model Pi”.

يتوقع أن يكون الهاتف الذكي Tesla مزودًا بشاشة 4K عالية الجودة، ومجموعة من 4 كاميرات بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل ، مدعومة بمعالج Snapdragon 898 SoC، ولديه ذاكرة تخزين فلاش تصل إلى 2 تيرابايت!

بالإضافة إلى أن الطراز Pi قادر على الاتصال بالقمر الصناعي Starlink، وقد تم دمج تقنية الشحن بالطاقة الشمسية، وحتى لون الهاتف يمكن أن يتغير اعتمادًا على البيئة و كأنه يتكيف مع محيطه!

إلى جانب إمكانية الاتصال بإنترنت الأقمار الصناعية، مع بقاء الطراز Pi مزودًا باتصال WiFi وتقنية 5G.

أما التقنية الجديدة و الغريبة عن التقنيات الموجودة في الهواتف الذكية الحالية فهي تقنية: “اتصال الارتباط العـ.ـصبي”..!

وهي تقنية تساعد على ربط المعلومات ونقلها بين الدمـ.ـاغ البشـ.ـري للمستخدم و الهاتف!

بالإضافة إلى تقنيات متقدمة عديدة سنتعرف عليها مع إطلاق الهاتف العجيب المرتقب.

<<< اسحب الشاشة إلى اليمين لقراءة المزيد من المقالات الشيقة بعد الانتهاء

بعد بضعة أشهر فقط من عرض Pixel 6 الجديد، بدأت الشائعات الأولى عن الجيل الجديد من الهواتف للعملاق الأمريكي تصل إلينا.

بهذا المعنى، علمنا للتو أن Google Pixel القادم يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية أسفل الشاشة مشابهة لتلك الموجودة في Galaxy Z Fold 3.

كما يخبرنا Android Authority، يكشف تقرير Let’s Go Digital أنه تم مؤخرًا نشر براءة اختراع مقدمة من غوغل في أغسطس 2021 في USPTO (مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة) والذي يُظهر لنا هاتفًا ذكيًا به زوج من كاميرات أمامية وثلاثة حساسات أسفل الشاشة وهو نظام مشابه لذلك الموجود في هاتف سامسونغ Galaxy Z Fold 3.

كما ترون في الصورة التي تركناها لك أسفل هذه السطور، فإن Google Pixel 7 سيحتوي على كاميرتين لصور السيلفي ومستشعرين على الجانب الأيمن من الجهاز ومستشعر ضوء ثالث على الجانب الأيسر منه.

الحل الذي تقترحه غوغل لدمج هذه الكاميرا المزدوجة تحت الشاشة في هواتفها المستقبلية هو استخدام شاشة OLED بها جزء انبعاث، والتي ستشع الضوء لإخفاء انقطاع الكاميرا وجزء آخر غير انبعاث يسمح يصل الضوء إلى مستشعر الكاميرا الأمامية للحصول على صور بجودة أعلى.

وسبب تشابه هذه التقنية مع تلك المستخدمة في Samsung Galaxy Z Fold 3 هو أن الشخص المسؤول عن تطويرها لصالح غوغل هو Sangmoo Choi، عمل سابقًا لشركة سامسونغ ، وبشكل أكثر تحديدًا في براءة اختراع تم تقديمها في عام 2017 والتي تحققت في الهاتف القابل الطي المذكور أعلاه للشركة الكورية.

يجب أن تضع في اعتبارك أنها مجرد براءة اختراع وأن الشركات متعددة الجنسيات الكبيرة مثل غوغل تسجل عددًا كبيرًا من براءات الاختراع، والتي لا يتم تنفيذ الكثير منها في منتج نهائي.

لهذا السبب، من المحتمل ألا يأتي Google Pixel 7 بكاميرا سيلفي تحت الشاشة أو أنه يفعل ذلك باستخدام تقنية أخرى، وهو أمر سيتم الكشف عنه مع اقتراب موعد عرض Pixel الجديد.

 

اترك رد