تعرف على حقيقة وفاة المخرج محمد سامي بفيروس كورونا

انتشر خبر وفاة المخرج المصري محمد سامي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

حيث لم تعلق أي مصادر رسميا او مقربة على تلك الانباء المتداولة، حيث يشار إلى أن شركة سينرجي المنتجة لـ “لؤلؤ” أعلنت البدء في التحضير للجزء الثاني من المسلسل، وسيعرض بمجرد الانتهاء من كتابته خلال الفترة المقبلة.

ونشرت وسائل إعلام فنية، صباح اليوم الاربعاء 9 يونيو 2021، خبر وفاة المخرج محمد سامي، في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة، بعد تدهور حالته الصحية خلال الايام الماضية، حيث يتساءل العديد من متابعين مسلسل لؤلؤ حول تلك الانباء المنتشرة بشان وفاة المخرج محمد سامي، مطالبين كافة الجهات الرسمية بكشف التفاصيل حالته الصحية وسط لبس كبير بين النشطاء.

ونفت مصادر مقربة، كافة الانباء المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي بشان وفاة المخرج محمد سامي، مؤكدة انها يتمتع بصحة جيدة وهنالك تشابه اسماء في الاسماء المنشورة عبر مواقع الاخبار ومنصات التواصل.

وولد محمد سامي في القاهرة، ودرس في الجامعة الأمريكية هو الأبن الوحيد لدكتور الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الشركة العربية للتجارة الدولية د. سامي عبد العزيز و والدته هي النائية البرلمانية.

 

اترك رد