تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول يتصدر

يتصدر نادي ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، السبت، ليعتلي الصدارة برصيد 14 نقطة.

حالة من الصراع الشديد شهدها الدوري الإنجليزي، بين الأندية للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري، أما بعد مباريات الدوري الإنجليزي أمس، تصدر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح جدول ترتيب الدورى الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، بعد تعادله المثير مع مضيفه فريق برينتفورد بنتيجة 3 – 3، مستغلا سقوط كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد، بالخسارة أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا بنتيجة 1 – 0.

وجاء مانشستر سيتي في المركز الثانى برصيد 13 نقطة، بعد فوزه الثمين على مضيفه تشيلسي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط ولكن يتفوق السيتي بفارق الأهداف.

بينما حقق فريق آرسنال فوزاً كبيراً على جاره توتنهام بنتيجة 3-1 خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز فى ديربي شمال لندن، في قمة منافسات الجولة السادسة.

ويحتل آرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالفوز الثاني على التوالي برصيد 9 نقاط، فيما يحتل توتنهام المركز الـ11 بنفس الرصيد من النقاط.

وحل مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بعد خسارته أمام أستون فيلا بهدف نظيف، وبنفس الرصيد

 

اترك رد