وظائف للاطباء براتب يصل 50 الف ريال.. شاهد التفاصيل

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بالرياض بالمملكة العربية السعودية، نجح في توفير عدد من فرص العمل بالتعاون مع شركة طبيبك الطبية المحدودة وشركة الابتسامة الجميلة، حيث تم  الاتفاق على توفير جميع الكوادر الطبية اللازمة لتشغيل المستوصف من المصريين وعن طريق وزارة القوى العاملة، برواتب تتراوح بين 50 ألف و16 ألف ريال سعودي  ومزايا أخرى.

وقال هيثم سعدالدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن  الوزير تلقي تقريرا من مكتب التمثيل العمالي بالرياض في إطار الجهود المبذولة لتسويق العمالة المصرية وتوفير فرص عمل جديدة.

وأضاف أن الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي في الرياض تفاوض مع شركة طبيبك الطبية المحدودة وشركة الابتسامة الجميلة على عدد من التخصصات يتم استيفائها من الأطباء المصريين.

التخصصات المطلوبة لوظائف القوي العاملة بالسعودية

1-  اخصائيات عيون براتب 16000 ريال  بالإضاف إلي نسبة 10 %من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب

2- وأخصائيين أنف وأذن وحنجرة براتب 16000 ريال  بالإضافة إلي نسبة 10 %من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب.

3- وأخصائيين أطفال الراتب 15000 ريال بالإضافة إلي نسبة 10 %من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب.

4- واستشارى جراحة التجميل براتب 50 ألف ريال شاملا السكن، بالإضافة إلي نسبة 10 %من صافى دخل العيادة بعد تحقيق ضعف الراتب، والبدلات الأخرى

طريقة التقديم لوظائف القوى العاملة با لسعودية

وقال الملحق العمالي أحمد رجائي: علي من يرغب شغل هذه الوظائف، عليه التوجة لمقر الوزارة، وسوف يتم  إجراء المقابلات الشخصية بمقر وزارة القوى العاملة بالقاهرة أو عبر تقنية الفيديو كونفرانس، ويتم توقيع العقود بعد صياغتها  طبقا لنظام العمل السعودي.

آخر موعد لقبول طلبات وظيفة أخصائي خدمات مالية بالوادي الجديد

وقال  وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أنه يشترط في المتقدم أن يكون مصري الجنسية، وأدى  الخدمة العسكرية، والسن لا يزيد عن 30  سنة، ومؤهل عالى مناسب، وحسن الخلق وخبرة في الأعمال الإدارية والخدمية الميدانية، ومن أبناء قرى مركز الخارجة، وسوف يحصل المتقدم علي مزايا تتمثل في راتب شهري ثابت وحوافز شهرية وتأمينات اجتماعية وصحية وفرص للترقية بالجهاز الإداري للجمعية.

وأوضح أحمد حسين طليب مدير المديرية، أن الطلبات والمقابلات الشخصية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية عصرا، وذلك بمكتب عمل الخارجة، ومكتب تشغيل الخارجة، ومكتب عمل باريس، ومكتب عمل بولاق، وسوف يتم الاختيار بمعرفة لجنة من الجمعية لمن تجاوزوا المقابلة الشخصية من المتقدمين

 

اضف تعليق