موعد وقناة مباراة الأهلي وصن دوانز اليوم فى دوري أبطال إفريقيا 2023

تعرف على موعد مباراة الاهلي وصن دوانز بطل جنوب إفريقيا فى بطولة دوري أبطال إفريقيا، والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وصن دوانز ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

ويستعد الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لمواصلة مشواره فى بطولة دوري أبطال إفريقيا لمواجهة نظيره صن دوانز بطل جنوب إفريقيا،المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق يوم 25-2-2023 فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

يأتي موعد مباراة الأهلي وصن دوانز فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والسودان، على أرضية ملعب استاد الاهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

و تلقى الاهلي الهزيمة من نظيره الهلال السوداني بهدف نظيف دون رد بأقدام اللاعب ماكابي ليليبو فى الدقيقة 54، فى المباراة التي جمعت الفريقين عصر يوم السبت الماضي على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان فى السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

وكانت مباراة الاهلي فى الجولة الاولي من دور المجموعات قد تأجلت بسبب مشاركة النادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية 2023، والتي أقيمت على الأراضي المغربية فى الفترة من 3 فبراير حتي يوم 11 من ذات الشهر.

تنقل مباراة الاهلي وصن دوانز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال إفريقيا على قناة بي إن سبروتس bein sport hgkhrg الناقل الحصري الوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا 2023.

يقع النادي الاهلي فى المركز الثالث بدون نقاط فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن يتبقي للنادي الأهلي مباراة مؤجلة أمام القطن الكاميروني الذى يتذيل ترتيب المجموعة، بينما يحتل فريق صن دوانز بطلجنوب إفريقيا صداراة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه نادي الهلال السوداني برصيد 3 نقاط.

من المتوقع أن يدخل النادي الاهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر المباراة أمام صن دوانز بطل جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا بالتشكيل الأتي:

 

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي.

 

فى الدفاع: على معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمد هاني.

 

فى الوسط: حمدي فتحي- أليو ديانج- حسين الشحات.

 

فى الهجوم: طاهر محمد طاهر- بيرسي تاو- أحمد عبد القادر.

اضف تعليق