مكتب «طاحون» يوقع اتفاقية تعاون للتوسع في تقديم خدماته بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت الدكتورة نرمين طاحون، الشريك المؤسس لمكتب طاحون للاستشارات القانونية عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة فهد السويكت وبدر البصيص للاستشارات القانونية والمحاماة في المملكة العربية السعودية، بهدف التوسع في تقديم خدماته القانونية المميزة في أسواق الشرق الأوسط.

أضافت الشريك المؤسس لمكتب طاحون، أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية المكتب الهادفة إلى توسيع نطاق باقات خدماته المقدمة في العديد من الأسواق الهامة مثل منطقة الشرق الأوسط.

أشارت إلى أن المكتب يقدم باقة متنوعة من الخدمات والاستشارات القانونية المقدمة التي تدعم خيارات المستثمرين للتوسع على صعيد حجم أعماله وتساهم بدورها في تسهيل مختلف الإجراءات القانونية، بصورة سريعة لدعم قدرته على اقتناص الفرص الاستثمارية المتاحة.

وأكدت على أهمية التواجد في تقديم خدماته القانونية، في أسواق حيوية مثل منطقة الشرق الأوسط، والتي تتمتع بالعديد من الفرص الاستثمارية.

في سياق متصل، أطلق مكتب طاحون، خدمات جديدة تتمثل في تقديم جميع الخدمات الحكومية عبر المكتب مثل الإجراءات التى تتضمن تصاريح البناء، الإفراجات الجمركية، تصاريح العمل، جوازات السفر، تأسيس الشركات والمستخرجات الرسمية والشهادات الجامعية وغيرها من الخدمات المتنوعة، بصورة مبسطة وسريعة عبر نخبة من الخبراء المتخصصين في مجال تقديم الخدمات الحكومية.

كما أطلق مكتب طاحون T- SMART App والذي يٌعد أول تطبيق إلكتروني لتقديم الخدمات والاستشارات القانونية أون لاين عن طريق الإنترنت، حيث يعتبر التطبيق الأول من نوعه في مجالات تقديم خدمات قانونية للمستثمرين ورجال الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وأصحاب المشروعات المتوسطة، بصورة سريعة عبر الرد على اﻻستفسارات خلال 24 إلى 48 ساعة من تقديم الطلب بصورة تتواكب مع التطور التكنولوجى العالمى.

وحصل مكتب طاحون للاستشارات القانونية والمحاماة خلال عام 2017 على براءة اختراع من وزارة الاتصالات ومن خلال هيئة تنمية تكنولوجيا المعلومات بإنشاء أول شركة لتقديم الخدمات القانونية عن طريق الإنترنت تحت مسمى «T SMART» .

اضف تعليق