مفاجأة في مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة وتحقيقات نيابة الشيخ زايد التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالسب والشتم لها ولابنتيها وطلبها عدم التعرض لهن، حيث ألقت مباحث الجيزة القبض عليه لحمله سلاحا دون ترخيص.

 

وتبين من التحريات أن الواقعة حدثت بين الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة مساء أمس الأحد، وفجرت التحريات مفاجأة عندما تم استجواب حسام حبيب حول مبرر تواجده بفيلا شيرين عبد الوهاب في هذا التوقيت، فتبين أنه يقيم برفقتها في الفيلا، كما يذهب أحيانا إلى منزله بالتجمع الخامس.

ونفى حسام حبيب تعرضه لشيرين أو ابنتيها بالأذى، مؤكدا أنه يوجد بينهما معاملات واتفاقات فنية وأثناء تحدثهما في أعمال فنية نشبت بينهما مشادة كلامية، وفوجئ بشيرين تطلب له النجدة وأنه لم يسب أي منهم.

عندما القت الأجهزة الأمنية القبض عليه تبين حمله لسلاح ناري “طبنجة” وبالاستعلام عن ترخيصها كشف ضباط المباحث إنه منتهي منذ عام ٢٠١٩ فتم اقتياده إلى قسم شرطة الشيخ زايد ثان ومنه إلى النيابة العامة التي قررت عقب عدة ساعات من التحقيقات اخلاء سبيله بكفالة مالية قدرها ١٠ آلاف جنيه.

وصرحت مصادر أمنية بأن حسام حبيب تم ترحيله مرة أخرى من سراي النيابة إلى ديوان القسم لإنهاء إجراءات الافراج عنه.

كانت الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المطرب حسام حبيب بعدما تقدمت طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب بمحضر ضده تتهمه بالتعدى عليها وكريمتيها بالسب والشتم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتتولى النيابة العامة التحقيق.

وحررت الفنانة شيرين عبد الوهاب صباح اليوم محضرا ضد زوجها السابق حسام حبيب بعدم التعرض لها ولابنتيها بعد توجهه اليها في فيلتها بمنطقة الشيخ زايد حيث ابلغت شرطة النجدة عن تواجده بفيلتها.

اضف تعليق