كريم عبد العزيز يطالب جمهوره بالدعاء لـ ياسمين عبد العزيز

طالب الفنان كريم عبدالعزيز، جمهوره ومتابعيه بالدعاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي تعرضت لوعكة صحية مؤخرًا، وحجزت على إثرها بغرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

ونشر كريم صورة لياسمين، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

وعلق على الصورة قائلاً :«دعواتكم بالشفاء العاجل للأخت والصديقة الجدعة وعشرة السنين ياسمين عبدالعزيز.. ربنا يشفيها ويقومها بألف مليون سلامة».

تفاعل الجمهور مع منشور كريم عبدالعزيز وقاموا بدورهم بالدعاء لياسمين عبدالعزيز.

كان الفنان أحمد العوضي أعلن خضوع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لعملية جراحية، مساء أمس، وتواجدها بغرفة العمليات، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك»: «الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها».

كشف وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، عن تدخل رئاسة الجمهورية لمتابعة الوضع الصحي لشقيقته عقب تعرضها لغيبوبة تامة خلال إجرائها عملية جراحية.

وقال عبدالعزيز، عبر حسابه الخاص على «فيس بوك»: «نشكر رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير».

اضف تعليق