كأس مصر.. موعد وقناة مباراة الأهلي و سموحة اليوم

لن تكون مهمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سهلة في العبور إلى نهائي كأس مصر، عندما يلتقي سموحة علي ستاد السلام في نصف نهائي البطولة المحلية الأعرق في مصر وإفريقيا والعالم العربي، ليس فقط بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق الأحمر، بقيادة مديره الفني

الأهلي وسموحة.. لقاء التحدي في نصف نهائي كأس مصر

السويسري مارسيل كولر، إثر غياب بعض اللاعبين للإصابات مثل محمد عبد المنعم “كامبوس” قلب الدفاع، وطاهر محمد طاهر الجناح المهاجم، والجنوب إفريقي بيرسي تاو قلب الهجوم، ولكن أيضاً بعد أن الطابع الخاص الذي أصبح يطغي علي مواجهات الأهلي أمام الفريق السكندري في الفترة الأخيرة.

وترجمة هذا الواقع حدثت في الموسم الماضي الذي شهد فوز سموحة علي الأهلي 3/0 و3/2 بكأس رابطة الأندية المحترفة والدور الثاني من النسخة المنقضية من الدوري، كما أن مباراة الفريقين بالدوري هذا الموسم انتهت بالتعادل السلبي.

ورغم ذلك فإن كولر يتسلح بمجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وثقافة الفوز بالبطولات مثل:الحارس محمد الشناوي ومحمود المتولي قلب الدفاع، والتونسي علي معلول المدافع الأيسر، ومحمد هاني الظهير الأيمن، وعمرو السولية والمالي أليو ديانج ثنائي محور الارتكاز الدفاعي، مع مجموعة من الهدافين مثل: حسين الشحات ومحمد مجدي “قفشة” وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وفي المقابل فإن طارق العشري، المدير الفني لسموحة، يراهن أيضاً علي هجوم قوي يضم حسام حسن، المعار من الأهلي إلي سموحة والذي يبحث عن رد اعتباره أمام كولر بعد أن خرج من حساباته قبل عودة حسام معارا إلي فريقه السابق، بالإضافة إلى حسين فيصل والغاني بنجامين بواتينج والنيجيري صديق إيجولا.

وينتظر فريق بيراميدز، الفائز من مباراة الأهلى وسموحة المقرر اليوم الثلاثاء في المباراة النهائية بكأس مصر بعدما حقق الفريق السماوي الفوز على الزمالك بركلات الترجيح مساء اليوم

موعد مباراة الاهلى وسموحة بكأس مصر

تقام مباراة الأهلى وسموحة في السادسة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021- 2022.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وسموحة

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى وسموحة بكأس مصر، ويسبقها استوديو تحليلى يضم مجموعة من افضل نجوم الكرة فى مصر لتحليل، أداء الفريقين خلال أحداث المباراة.

 

اضف تعليق