فيتوريا يعلن عن قائمة منتخب مصر لكرة القدم لمعسكر نوفمبر اليوم

يعلن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لـ منتخب مصر مساء اليوم عن قائمة الفراعنة المبدئية لمعسكر المنتخب المقبل، والذي ينطلق يوم 7 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يعقد روي فيتوريا مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة مساء اليوم بمقر اتحاد الكرة، يكشف خلاله المدرب البرتغالي تفاصيل معسكر المنتخب بجانب الإعلان عن قائمة اللاعبين المختارين للتواجد في المعسكر.

وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا على إقامة معسكر المنتخب على فترتين على أن تكون الفترة الأولى من يوم 7 إلى 11 نوفمبر الجاري بالقاهرة.

 

وينطلق معسكر منتخب مصر بتواجد اللاعبين المحليين مع استبعاد لاعبي الأندية المرتبطة بالمشاركات الإفريقية خلال تلك الفترة من الاختيارات، بالإضافة إلى اللاعبين المحترفين المرتبطين بالمشاركة في دوريات فرقهم حتى 12 و13 نوفمبر.

 

بينما تنطلق الفترة الثانية لمعسكر منتخب مصر يوم 13 حتى 18 نوفمبر الجاري، وتكون بالقائمة النهائية المختارة من اللاعبين لودية بلجيكا المقرر إقامتها يوم 18 بالكويت.

 

كما سيتم الإعلان عن القائمة المبدئية للاعبين المختارين لمعسكر نوفمبر عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة للدوري  المصري، ويخوض منتخب مصر المباراة الودية أمام منتخب بلجيكا، يوم 18 من الشهر الجاري بالكويت.

 

وحرص اتحاد الكرة على إرسال وفد رسمي تابع له لمتابعة الترتيبات الخاصة بالمعسكر المقبل للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، والذي سيقام في دولة الكويت، ويخوض الفراعنة على هامشه مباراة ودية أمام منتخب بلجيكا ومباراة ودية أخرى يجري الاتفاق عليها حاليا.

 

اضف تعليق