فنانون دعموا “فتاة الفستان” بعد التعرض للتنمر.. تعرف عليهم

أثارت الواقعة التي تعرضت لها حبيبة طارق الشهيرة بـ”فتاة الفستان” ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي حيث تعرضت للتنمر داخل الحرم الجامعي ومن قِبل مراقبين لجنة الإمتحان بسبب ارتدائها لفستان، تناقلت القصة وسائل الإعلام المختلفة

كذلك ساند الجمهور الفتاة عبر إطلاق حملات لدعمها ولم يكن الفنانين بمنأى عما حدث فشارك البعض في دعم فتاة الفستان عبر صفحاتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد حاتم: عبر الفنان أحمد حاتم عن دعمه لحبيبة طارق أو فتاة الفستان من خلال كلمات مؤثرة كتبها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتب حاتم “عُميت عن أنوارها البهية، صُممت عن أنغامها الشجية، فأنت في غفلتك الغبية، تشبه الفصائل الوحشية، قمر❤️”.

 

أحمد فلوكس: شارك الفنان أحمد فلوكس في دعم فتاة الفستان ووجه لها رسالة قال فيها “”لو ابنى كبير شوية مكنتش أتردد لحظة إنى آجى وأطلب إيدك لابنى سيف .. ربنا يحفظك”

 

-المخرج شريف مندور: أما المخرج شريف مندور فلقد كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي Facebook “وصل بينا الحال أنه لما طالبة جامعية تلبس فستان (في منتهى الاحتشام) يتم التنمر عليها وتبقي حديث البرامج ووسائل التواصل! شوفوا صور طالبات جامعة الأزهر وجامعة القاهرة في الستينات!!”

يذكر أن حبيبة طارق قد تعرضت لمضايقات شديدة من قِبل بعض موظفي الجامعة بسبب ارتداء الفستان

 

اضف تعليق