عرض قطرى بمبلغ كبير وراء اقتراب مدافع الاهلى من الرحيل.. شاهد التفاصيل

يسعى مسئولى الاهلى خلال تلك الفترة التجديد عقد رامي ربيعه مدافع الفرق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الفترة الأخيرة موقف اللاعب لم يكن واضحًا سواء بالاستمرا أو الرحيل عن الفريق، وتحديدًا وقت تواجد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على رأس الإدارة الفنية للفريق.

هذا وقد تلقى اللاعب عرضاَ من نادي السيلية القطري، للانتقال إليه مع نهاية الموسم الجاري، ورغم أن اللاعب يحق له الرحيل عن النادي في أي وقت وبدون الرجوع إلى النادي، إلا أنه تحدث مع إدارة الكرة وأخطرهم بالعرض، حتى إذا أرادوا التجديد له صرف النظر عن الرحيل. وقد أكد مصدر مقرب من اللاعب أنه تلقى العديد من العروض في الفترة الأخيرة سواء من أندية الدوري المصري أو من خارج مصر، ولكنه يضع الاستمرار في الأهلي أولولية بالنسبة له وينتظر موقف النادي سواء بالتجديد له أو رحيله. من جانبه يغيب الجنوب أفريقي بيرسي تاو عن الفريق لمدة شهر بعد تعرضه لإصابة عضلية عبارة عن تمزق في العضلة الأمامية، حيث أكد احمد أبو علبه طبيب الفريق أنه يحتاج لفترة علاج لن تقل عن شهر.

يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يُصاب فيها اللاعب بهذه الإصابة.

وعلى جانب آخر قرر مجلس إدارة النادي تشكيل لجنة من داخل لحصر الخسائر المالية التى تكبّدها النادى بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، تمهيدًا لتقديم شكوى للجهات المعنية من أجل الحصول على تعويض لهذه الخسائر، لا سيما أن التحقيقات التى أجرتها وزارة الشباب والرياضة فى هذه الأزمة أثبتت أن اتحاد الكرة المصرى هو المسئول الأول والأخير عن عدم التقدم بطلب رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم لاستضافة نهائي دوري الأبطال الذى جمع الأهلي بالوداد المغربي يوم 30 مايو الماضي والذي خسره الوداد بثنائية نظيفة.

اضف تعليق