شقق الاسكان الاجتماعي.. افضل 7 طرق للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

حدد صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري 7 طرق للتواصل معه بخصوص أي استفسارات حول الإعلان الجديد لشقق الإسكان الاجتماعي لمنخفضي ومتوسطي الدخل ضمن مشروع «سكن لكل المصريين 3».

وقالت مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه يمكن للمواطنين التواصل بصورة مباشرة مع الصندوق من خلال قنوات الاتصال عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مجموعة الطرق.

وأوضحت  الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن تلك الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع الصندوق تتمثل في الأتي:

الطريقة الأولى للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي: http://www.facebook.com/shmffeg.

الطريقة الثانية للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي: https://www.youtube.com/shmffeg.

الطريقة الثالثة للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع «تويتر» عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg.

الطريقة الرابعة للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع انستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg.

الطريقة الخامسة للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

الموقع الإلكتروني للصندوق www.shmff.gov.eg.

الطريقة السادسة للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

التواصل من خلال مراكز خدمة العملاء مثل الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق والذي يضم عدة أرقام وهي: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي.

الطريقة السابعة للتواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

التواصل من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن أو مديريات الإسكان.

وطرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في المحافظات والمدن الآتية (الأقصر، القليوبية، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، مرسى مطروح، أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، والمنيا الجديدة).

كما طرح صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري وحدات سكنية تسلم خلال 18 شهرًا بمدن (أكتوبر الجديدة “غرب المطار”، “جرزا القطوري – العياط”، دمنهور).

وأوضح الصندوق أنه يتوجب على المواطنين دفع مقدم يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، ويبدأ من 15 % لوحدات متوسطي الدخل، لمدة تصل إلى 30 عامًا، بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة، وفقًا للشروط التفصيلية للمبادرة الصادرة من البنك المركزي المصري بتاريخ 13 يوليو 2021.

وأشار صندوق الإسكان الاجتماعي إلى أن أسعار بيع الوحدات المطروحة ضمن الإعلان الجديد تتراوح ما بين 194 و310 آلاف جنيه، بينما تتراوح قيمة مقدم جدية الحجز ما بين 15 و22 ألف جنيه.

 

اضف تعليق