شاهد لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مقطع فيديو يظهر لحظة انتحار قاتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد، بإطلاق النار على نفسه؛ خلال محاصرة القوات الأمنية له.

وأذاعت قناة «العربية»، اليوم الأحد، مقطع الفيديو، والذي به حالة من الرعب والهرج بين المواطنين الذين تصادف وجودهم خلال محاولة الشرطة ضبط المتهم.

وأعلن الأمن العام الأردني في بيان إعلامي قبل قليل، مصرع منفذ عملية القتل داخل جامعة العلوم التطبيقية في الأردن، مشيرًا إلى أنه سيكشف التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

جدير بالذكر أن الطالبة الأردنية إيمان رشيد توفيت داخل جامعة خاصة في عمّان، بعد أن أطلق شخص نحو 6 رصاصات عليها، وفق ما أفادت مديرية الأمن العام الخميس الماضي.

وكان نائب عام محكمة الجنايات الكبرى بالأردن، القاضي إحسان السلامات، قرر حظر النشر في قضية مقتل الطالبة الأردنية إيمان رشيد، وطلب من مدير عام هيئة الإعلام، التعميم على كافة وسائل الإعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية، أو مجريات التحقيق فيها أو نشر أو إعادة نشر أو تداول أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية، الأمر الذي يؤثر سلبًا على مجريات التحقيق فيها، وذلك تحت طائلة المساءلة الجزائية.

 

 

 

اضف تعليق