شاهد ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الإثنين.. أرسنال يغرد في الصدارة

تمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق فوزا مستحقا على حساب نظيره وست هام بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وانطلقت مباريات الإثنين بمواجهة قوية جمعت توتنهام بنظيره برينتفورد وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2، فيما استطاع فولهام أن يحقق انتصارا مهما اليوم على حساب كريستال بالاس بنتيجة 3-0.

وتلقى ليستر سيتي هزيمة ثقيلة أمام نيوكاسل بنتيجة 3-0، وحقق ولفرهامبتون فوز مستحق على إيفرتون بنتيجة 2-1، وهزم برايتون نظيره ساوثهامتون بنتيجة 3-1.

وتم استكمال المواجهات بمباراة ليفربول وأستون فيلا والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1، ثم اختتمت بمواجهة أرسنال أمام وست هام يونايتد والتي انتهت بفوز الجانرز بنتيجة 3-1 ليحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وتمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 12.

فيما قفز نيوكاسل للمركز الثاني برصيد 33 نقطة، واحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 30 نقطة بالتساوي مع توتنهام صاحب المركز الرابع.

 

اضف تعليق