ريناس فاضل يرصد خطوات الاحتراف ودخول عالم الميك أب ارتست

دائمًا ما تعتبر الإطلالة والظهور المميز عنوان كل فتاة ترغب في اقتنائه وسط  التطور الكبير وأحدث الصيحات عبر مواكبة الموضة للحصول على إطلالات تحاكي النجوم والمشاهير، وهو ما تدعمه مهام المحترفين في عالم الميك أب ارتست لاسيما في ظل انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

ريناس فاضل، الميك أب ارتست الشهير يرصد أبرز الخطوات للدخول والاحتراف في ذلك المجال، لاسيما في ظل الاهتمام الكبير لدى شريحة كبيرة في الدخول والتعلم لتلك المهام التي أصبحت ضرورية لكل فتاة تسعى إلى اقتناء أفضل اطلالة.

أضاف ريناس فاضل، أن أبرز تلك الخطوات للقيام بدور مؤثر وذات قيمة ابداعية في عالم الميك أب ارتست تتمثل في ضرورة تمتع الراغب في ذلك المجال لحس فني وموهبة الرسم، خاصة وأنها تساهم كثيرة في رسم الروح الابداعية والعناصر والافكار المبتكرة في عالم احدث الصيحات، بالاضافة الى ضرورة الاتجاه الى الحصول على كورسات كثيرة متخصصة في ذلك المجال عبر احد المراكز المعتمدة لزيادة خبرات الشخص ومهاراته المكتسبة.

وأوضح أن الخطوات تتضمن أيضًا ضرورة دراسة علم الألوان والقدرة على تنسيقها، بهدف الوصول إلى أفضل صورة عبر مشاركة الالوان في عالم الميك أب، الاطلاع المستمر على احدث الصيحات الخارجية والتي تزيد من افكارك ورؤيتك بصورة مستمرة ولافكار خارج الصندوق والنطاق المحيط بك.

بالاضافة الى ضرورة دراسة ومعرفة انواع البشرة وكيفية التعامل معها، لدعم قدرتك على استخدام الميكب أب المناسب وفقا لطبيعة كل بشرة دون وقوع اي أضرار تذكر، الحرص الدائم على استعمال أدوات المكياج الاصلية لتناسب كل بشرة واختبار الالوان قبل وضعها على البشرة.

وتابع، مؤكدًا على ضرورة الهدوء اثناء القيام بعملك والقدرة على الاقناع للوصول الى افضل طريقة تواصل مع طبيعة الفئات التي تتعامل معها وتقدم لهم خدمتك، بالاضافة الى ضرورة دراسة سبل إصلاح عيوب البشرة، عبر الاستعانة بأدوات الميكاج الرئيسية.

اضف تعليق