خروج السائحين المصابين في حادث سيارة ملاكي بطريق الجلالة

كشف الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إن حالة السائحين المصابين في حادث سيارة ملاكي بطريق الجلالة مستقرة

اضاف ان السائحين خرجوا جميعا من مستشفى رأس غارب المركزي بعد تلقي العلاج اللازم مشيرا إلى أن إصاباتهم خفيفة، وحالتهم مستقرة .

وبدأ فريق من إدارة البحث الجنائي بالسويس، إجراء تحقيقات موسعة للوقوف على ملابسات واقعة حادث طريق الجلالة، الذي أسفر عن مصرع فتاة حرقا، إثر تصادم سيارتها بسيارة نقل ثقيل في أثناء سيرها عكس الاتجاه.

وتداولت صورا وفيديوهات التقطها أحد الأشخاص لسيارة ملاكي تقودها صاحبتها بسرعة جنونية في الاتجاه المعاكس من طريق الجلالة الصحراوي، وفي أثناء تصوير عملية السير عكس الاتجاه وقع الحادث.

واتضح من خلال الفيديو المتداول للحادث تصادم السيارة الملاكي، التي كانت تقودها صاحبتها عكس الاتجاه، بسيارة أخرى «نقل ثقيل» مقابلة لها، ما أدى إلى انفجار السيارة الملاكي واحتراقها بالكامل.

وبعد الفحص تبين أن السيارة الملاكي كان يقودها فتاة، وبعد اصطدامها بسيارة «نقل ثقيل»، نتيجة قيادتها للسيارة بالاتجاه المعاكس في طريق الجلالة الصحراوي، اشتعلت النيران في السيارة، ما أدى إلى تفحم جثة الفتاة بالكامل، وهو ما صعب عملية الاستدلال على هوية الفتاة حتى الآن من قبل الجهات الأمنية، ما استدعى تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة على الطريق في محاولة للاستدلال عليها.

 

اضف تعليق