خبير الشعر ربيع مراد يرصد أفضل وسائل العناية بالشعر خلال المواسم المختلفة

العناية بالشعر والحفاظ على مظهر جذاب وسيلة تسعى إلى تحقيقها كل أمرأة وفتاة للظهور بمظهر جذاب يعبر عن شخصيتها ويعكس جوانبها الداخلية بصورة قوية.

وتعتبر وسائل العناية بالشعر من أكثر الجوانب التي تلقى اهتمام كبير من قبل شريحة كبيرة من السيدات والفتيات لتحقيق أكبر استجابة ممكنة للشعر وتقديم وسائل العناية السليمة له خلال المواسم المختلفة.

في هذا الصدد، رصد خبير الشعر الشهير ربيع مراد، أفضل وسائل العناية بالشعر خلال المواسم المختلفة، للظهور بمظهر جذاب وتحقيق افضل استجابة للشعر والابتعاد عن اضرار تغير الفصول على مدار العام.

أضاف خبير الشعر ربيع مراد، أن أبرز وسائل العناية تتمثل في ضرورة الابتعاد عن غسل الشعر بالماء الساخن، خاصة وان الماء الساخن يؤدي إلى تجريد الشعر من كافة الزيوت ومن ثم تحويل الشعر إلى صورة أكثر جفافًا مما يؤدي إلى ضعفه بصورة مستمرة.

تابع، فيما تتمثل ثاني النصائح في الاهتمام بضرورة شطف أي مواد متبقية من الزيوت والشمبو قبل الانتهاء من عملية غسل الشعر لتجنب وجود اي بقايا من المنتجات على الشعر، بالاضافة الى الابتعاد عن تجفيف الشعر بعد الاستحمام، لذلك يجب الاتجاه الى عصر الماء الزائد ثم تجفيفه باستخدام قميص قطني قديم وهو ألطف بكثير من المنشفة.

واوضح ان من اهم الطرق ايضا تتمثل في ضرورة الاهتمام بفروة الرأس وتجنب التراكم المتكرر للزيوت وخلايا الجلد الميتة وبقايا المنتجات، كما يجب اختيار المنتجات المضافة على الشعر بعناية وفقا لطبيعة كل فروة ووفقا لكل فصل من فصول العام، لذلك يجب استخدام وسائل منعشة للحفاظ على جذور شعرك في أفضل حالاتها.

واشار الى ضرورة الاهتمام ايضا بعملية التصفيف بالحرارة المناسبة وإعداد درجة الحرارة المنخفضة أو المتوسطة دون التسبب في الضرر لخصلات شعرك.

 

 

اضف تعليق