خبيرة الموضة حمده مروان تطرح عدد من النصائح لاقتناء أفضل إطلالة مميزة

قدمت خبيرة الموضة حمده مروان عدد من النصائح الهامة لمختلف متابعيها للحصول على أفضل إطلالة في عالم الأزياء والموضة في ضوء الالتزام بعدد من المعايير التي تضيف اللمسة الجمالية لمحبي وعشاق الموضة.

وتمثلت أبرز النصائح المقدمة من قبل الخبيرة حمده مروان، في الحرص على تنسيق عنصر الألوان، باعتباره أحد أبرز العناصر التي تمنح نظر جمالية في حالة القدرة على المزج بين الألوان المختارة في المظهر الخارجي.

وأوضحت أن اقتناء الاكسسوارات تعد عنصر حيوي من ضمن تلك العناصر التي تمنح إطلالة مميزة، مؤكدة على ضرورة سرعة التطلع على أحدث الاكسسوارات وطبيعة تناسبها مع كل أمرأة عن أخرى، بالإضافة إلى طريقة اختيار الحجاب العصري والذي يدعم من إضافة اللمسة والمظهر الجذاب وفي ضوء طبيعة كل مناسبة.

وأشارت أن تحديد الألوان المفضلة لكل امرأة ضروري أثناء اختيارها للعناصر السابق ذكرها بهدف خلق عنصر الثقة لدى كل امرأة فيما ترتديه قبل الظهور الخارجي، مما يمنحها خطوات واثقة قوية تنعكس على إطلالتها بصورة سريعة

وتحرص خبيرة الموضة حمده مروان على مشاركة متابعيها بأحدث الصور والاطلالات المميزة لها، والتى اعتاد متابعيها على التواصل المستمر ومعرفة آخر التطورات والاطلالات المميزة لها فى مختلف المناسبات.

وظهرت عبر حسابها مؤخرًا بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة أنيقة نالت إعجاب جمهورها، مؤكدة أن اللون الأسود هو المفضل لها.

اضف تعليق