حمدان الحفيتي يستعرض أكثر العناصر الداعمة لنجاح البلوجر

أكد حمدان الحفيتي، بلوجرز إماراتي أن هناك مجموعة من العناصر الضرورية الواجب توافرها لنجاح أي بلوجر خلال المرحلة الحالية وفي ضوء التطورات السريعة التي تشهدها مختلف المجالات.

أضاف أن من بين هذه العناصر التواصل بصورة منتظمة وهو ما يمثل حلقة فعالة نحو زيادة المتابعين بصورة كبيرة، وذلك عبر الحرص على تقديم المحتوى بصورة وتوقيت منتظم يسهل على المتابع التعرف عليها في مختلف الفترات المقدمة.

أشار الى ان عنصر الاختلاف والتميز عن الاخرين، يعد أحد العناصر الهامة والتي تسهم في تقديم ميزة تنافسية لبلوجر عن اخر، لاسيما مع تقديم محتوى مميز ومختلف عن باقي شريحة المنافسين، مضيفًا ان تحقيق ذلك العنصر يتطلب ضرورة الاعتماد على المحتوى الجاذب وذات الأهمية لشريحة كبيرة من المتابعين قبل تناوله وطرحه معه دراسته بصورة ممنهجة ومرتبة لتناوله بصورة مختلفة عن ما تم تقديمه وتناوله بشكل عامة في توقيت سابق.

وأوضح أن القدرة على الترويج بصورة فعالة عبر مختلف الوسائل للمحتوى المقدم عنصر حيوي، لاسيما في حالة قدرة البلوجر على التواصل والترويج في العديد من الوسائل، بما يدعم من زيادة قاعدة المتابعين بصورة كبيرة وجذب شريحة جديدة مستهدفة.

وأكد البلوجرز الاماراتي حمدان الحفيتي، أنه رغم تعدد العناصر الداعمة لنجاح وزيادة عدد المتابعين الا أن طبيعة المحتوى المقدم ومدى جاذبيته للمتابع يعد كلمة السر وراء تميز البلوجر والقدرة على الوصول السريع لمختلف الشرائح المستهدفة ومن ثم تكوين قاعدة متابعين جيدين.

اضف تعليق