جاسم الهنداسي يرصد أبرز نصائح اعمال الديكور والاثاث للوصول الى منزل عصري

رصد رجل الأعمال الاماراتي جاسم الهنداسي أبرز نصائح البناء واعمال الديكور وتنسيق الاثاث للوصول الى الصورة المتكاملة التي يرغب في اقتنائها كل مستثمر على صعيد اعمال البناء والديكور في مختلف اشكال المعمار.

اشار الى ان ابرز تلك النصائح تتمثل في القدرة على إضفاء الحيوية إلى التصميم الداخلي، بهدف الحصول على منزل متجدد وفقًا لاساسيات داخلية تعتمد على خلق عنصر التوازن بين الالوان وغيرها من النقاط ذات صلة.

أضاف ان احد العناصر الهام نحو تحقيق الصورة المطلوبة يتمثل في القدرة على إضفاء الروح الشخصية للأثاث، حيث يعتبر المنزل الملاذ الآمن لكل شخص، لذلك يجب اختيار القطع التي تتماشى مع شخصية القاطنين في المنزل، بالاضافة الى عنصر اختيار الألوان، والذي يعد العنصر الهام الذي يبعث النشاط في المكان مع ضرورة معرفة ودراسة طريقة التنسيق بين الالوان للوصول الى افضل لوحة فنية لديكور المنزل.

أوضح أن بين العناصر الهامة أيضًا تتمثل في طريقة تنسيق أثاث الوحدة والتي تعد نقطة أخرى من أساسيات الديكور الداخلي للمنزل، وتعتمد على مدى القدرة في الاختيار والتناسق في قطع الأثاث أو النقشات واللوحات في نفس المكان،مع ضرورة أن يوحي المكان بالاستمرارية عقب الجمع بين تلك العناصر والتي يجب ان تتشارك في نقاط محددة .

بالاضافة الى عنصر حيوي اخر يتمثل في الاضاءة، ومدى القدرة على خلق اشكال مختلفة بين الاضاءة بين الوحدات ومدى تناسبها مع الراغبين في اقتناء المنزل، لخلق روح مثالية بصورة مستمرة، فضلا عن عنصر حيوي يتمثل في قطع الديكور المستخدمة لخلق لمسة جمالية لدى المنزل تلفت الانتباه بدورها للجميع.

اضف تعليق