تعطيل الدراسة في 10 محافظات اليوم وتوقعات بسقوط ثلوج على محافظات

قرر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة اليوم في جميع المدارس لسوء حالة الطقس ورفع درجة الاستعداد للتعامل مع تجمعات مياه الأمطار، مشيرًا إلى قيام الأحياء وشركتى المياه والصرف الصحى والنظافة بالاستعداد للتعامل الفورى مع تجمعات الأمطار وانتشار الشفاطات والبدالات في مطالع ومنازل الكباري في جميع أحياء العاصمة.

وأكد محافظ القاهرة على استمرار عمل غرفة العمليات المركزية والغرف التابعة لها على مدار الساعة لتلقي أي بلاغات أو شكاوى بخصوص حالة الطقس وأماكن تجمعات مياه الأمطار للتعامل الفورى معها، وشدد محافظ القاهرة على كافة المسؤولين التنفيذيين في المحافظة بالتعامل بسرعة مع شكاوى المواطنين بوجود تجمعات مياه الأمطار والعمل على إزالتها على الفور.

تعطيل الدراسة في القليوبية بسبب سوء حالة الطقس اليوم

قرر اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظة القليوبية بسبب سوء حالة الطقس اليوم، ووجه باتخاذ التدابير اللازمة للتعامل مع احتمالية سقوط الأمطار الغزيرة المتوقعة وسوء حالة الطقس.

أعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، تعطيل الدراسة الإثنين في جميع مدارس المحافظة الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة والتى أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية، وقررت المحافظة رفع درجة الاستعداد تحسبًا لسقوط أمطار وسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح اليوم.

تعطيل الدراسة في دمياط الإثنين بسبب توقعات سقوط أمطار غزيرة

وأعلنت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة في جميع المدارس داخل نطاق المحافظة الحكومية والخاصة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بعد تقارير الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة والمحافظات الشمالية لموجة من الطقس السيئ واحتمالية سقوط أمطار غزيرة رعدية أحيانًا

وأعلنت محافظة دمياط رفع حالة الاستعداد القصوى للتعامل مع حالة عدم استقرار حالة الجو اليوم في أنحاء المحافظة، ورفع تراكمات الأمطار والتعامل مع تداعيات الطقس السيئ وتوقعات الرياح الشديدة.

قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إستمرار تعطيل الدراسة الإثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ لليوم الثاني على التوالي في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الازهرية للطلاب والمعلمين في نطاق المحافظة، بسبب استمرار موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظة لليوم الثاني على التوالي واحتمالية زيادة شدة الأمطار الغزيرة على المحافظة اليوم، على أن يستثني من الإجازة القيادات وأطقم العمل اللازمة للتعامل مع حالة الطقس المتوقعة.

وأعلنت محافظة البحيرة عن التنسيق مع إدارة جامعة دمنهور لتعطيل الدراسة في جميع كليات الجامعة، وقرر الدكتور عبدالحميد السيد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، تعطيل الدراسة في مقارات جامعة دمنهور اليوم الإثنين في جميع كليات الجامعة، وأن تكون الدراسة أون لاين وفق الجداول الدراسية المعتمدة، بسبب حالة الجو السيئة.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية اليوم للمدراس والمعاهد الأزهرية والجامعة

يتم تعطيل الدراسة لليوم الثاني على التوالي في جميع مدراس محافظة الإسكندرية الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وأضيف إليها أيضًا تعطيل الدراسة في مقارات جامعة الإسكندرية.

وقرر الدكتور عبدالعزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، تعطيل الدراسة في مقار جامعة الإسكندرية اليوم مع استمرارها أون لاين، وتأجيل الامتحانات كان مقررًا أن تتم اليوم إلى موعد آخر.

وكان اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، قرر تعطيل الدراسة على مدار يومي الأحد والإثنين الموافقين 19 و20 ديسمبر 2021 في جميع المدارس الحكومية والخاصة وكذلك المعاهد الأزهرية لكل من الطلاب والمعلمين بسبب سوء حالة الطقس أمس واليوم.

وتضمن قرار المحافظ أيضًا منح الموظفة التي ترعى طفلًا أو أكثر عمره أقل من 12 عامًا إجازة استثنائية خلال اليومين لرعاية أبنائهم خلال فترة إجازة المدارس يومي أمس الأحد واليوم الإثنين.

تعطيل الدراسة اليوم في المنوفية

قرر اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، تعطيل الدراسة اليوم الاثنين في المدارس للطلاب والمعلمين، لسوء حالة الطقس، ورفع درجة الاستعداد القصوى بنطاق المحافظة لمواجهة موجة الطقس السيئ.

تعطيل الدراسة اليوم في القليوبية

قرر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، أن يكون يوم الاثنين ٢٠ ديسمبر ٢٠٢١ إجازة للطلاب في جميع مراحل التعليم دون الجامعى وذلك حرصا على صحة وسلامة الطلاب.

تعطيل الدراسة في كفر الشيخ في المدارس الحكومية والخاصة

قرر اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، استمرار تعطيل الدراسة، في جميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية لليوم الثاني على التوالي بسبب توقعات الطقس السيئ في المحافظة.

 

اضف تعليق