تعرف على نادي أشرف بن شرقي الجديد والمقابل الأسطوري بعد ترك الزمالك

حسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الزمالك، فى صفقة انتقال حر، حيث قام بالتوقيع مقابل رقم أسطوري يقترب من المائة مليون جنيه.

وحسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع بن شرقى  على عقد احترافي مع الجزيرة الإماراتي،  يمتد لموسمين قادمين بعد رحيله عن الزمالك، مقابل رقم أسطوري،  عقب مساهمته فى الحصول على بطولة كأس مصر  بعد الفوز على الأهلي  بجانب تصدر الدوري العام.

وأكد مصدر مقرب من النادي الإماراتي المذكور لـ “البطولة” المغربي، أن بن شرقي وقع على عقد احترافي مع الجزيرة يمتد لموسمين رياضيين، كآخر منتدب أجنبي في الفريق.

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وسيحصل بن شرقي  على 2 مليون و250 ألف دولار  في الموسم.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي،  رفض تجديد عقده مع الزمالك ليخوض تجربة جديدة بالخليج.

وكان اسم أشرف بن شرقي، ارتبط بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها من إتحاد جدة فى الدوري السعودي والدوري القطري قبل أن يحسم وجهته للجزيرة الإماراتي.

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، الذي كان قد وقع في كشوفاته صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

 

اضف تعليق