تعرف على خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022

نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022 مسألة تشغل طلاب شهادة الدبلومات الفنية الفندقية، لا سيما بعد الانتهاء من امتحاناتهم النظرية والعملية، أمس الجمعة، استعدادًا لتنسيق الدبلومات الفنية 2022.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022

وكشف نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية بالإضافة إلى نتيجة الدبلومات الفنية (صناعي- زراعي- تجاري)، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2021/2022.

وبحسب «مجاهد»، إن الامتحانات انتهت خلال الايام القليلة الماضية والتصحيح مازال جاريًا في الوقت الحالي، وتم التوصية باتباع الدقة حفاظًا على مصلحة الطلاب، مُضيفًا أنه لم يتم تحديد موعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2021/2022 حتى الآن.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدرت  تقريرًا عن ختام امتحانات الدبلومات الفنية بجميع أنواعها امتحانات نهاية العام 2021/2022.

طلاب الدبلومات الفنية ينتهون من امتحانات نهاية العام

واختتم طلاب الدبلومات الفنية (نظام الخمس سنوات والثلاث سنوات)، ماراثون امتحانات نهاية العام التحريرية، حيث أدى 499 ألف و228 طالب/طالبة الامتحان في عدد 47 مادة امتحانية، داخل 2810 لجنة بجميع النوعيات “صناعي، زراعي، تجاري، فندقي” للعام الدراسي 2021/2022.

وكان نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، الدكتور محمد مجاهد، أكد في وقتٍ سابق، أن امتحانات الدبلومات الفنية في يومها الأخير سارت بشكل جيد دون حدوث مشكلات؛ حيث قامت غرفة العمليات المركزية قبل بدء الامتحان بالاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة إلى جميع اللجان الامتحانية بالمحافظات وتوفر أدوات التعقيم، وتواجد الملاحظين باللجان، والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظًا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان، وتذليل العقبات وحل المشكلات التي تواجه لجان سير الامتحان.

وحرص رئيس عام الامتحان، على متابعة مدى الانضباط والنظام والحالة العامة وتأمين اللجان داخل المدارس، كما وجه باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق ببعض محاولات الغش التقليدي والغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022

ويمكن للطلاب معرفة نتيجة الدبلومات الفنية الفندقية 2022 فور ظهورها، بالاسم ورقم الجلوس من خلال الرابط الذي ستعلنه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتماد النتيجة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

 

اضف تعليق