تعرف على حالة الطقس اليوم الثلاثاء 24 يناير 2023.. طقس بارد

يتوقع خبراء الطقس، أن يسود البلاد طقس بارد في الصباح، ويصبح معتدل الحرارة، خلال النهار، على القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، وأيضًا شمال الصعيد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

 

وبحسب البيان الرسمي، للهيئة العامة للأرصاد الجوية، يصبح الطقس دافئ، على جنوب الصعيد، وبارد خلال ساعات الليل، على شمال البلاد، والقاهرة الكبرى، وشديد الحرارة، على جنوب البلاد.

 

وعن الظواهر الجوية المتوقعة، يسود القاهرة الكبرى، شبورة مائية صباحية، قد تكون كثيفة أحيانًا، إلى جانب نشاط الرياح، وذلك بقيمة 30 كم/س، ويكون الجو مشمسًا.

 

ويشهد الوجه البحري، شبورة مائية صباحًا، ورياح تكون معتدلة بقيم 22 كم/س، ويصبح الجو مشمسًا.

 

حالة الجو اليوم الثلاثاء

 

والسواحل الشمالية الغربية، يسودها شبورة مائية خلال ساعات الصباح، ونشاط للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، والأجواء تصبح غائمة جزئيًا.

 

فيما يسود السواحل الشمالية الشرقية، ومدن القناة، ووسط سيناء، حيث يسودها شبورة مائية في الصباح، قد تكون كثيفة أحيانًا، ونشاط للرياح معتدل بقيمة 28 كم/س، فضلًا عن أجواء غائمة جزئيًا.

 

كما يشهد جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ورياح نشطة، بقية 34 كم/س، بالإضافة إلى أجواء مشمسة.

 

ويسود شمال الصعيد، يسوده شبورة مائية في الصباح، قد تكون كيقة صباحًا أحيانًا، مع نشاط للرياح نشط، بقيمة 30 كم/س، وأجواء مشمسة.

 

أما جنوب الصعيد يسوده نشاط للرياح بقيمة 30 كم/س، وأجواء مشمسة، مع جنوب الصعيد، الذي يسوده نشاط للرياح 26كم /س، والجو يصبح مشمس.

 

ويشهد البحر المتوسط، أمواج ما بين خفيفة إلى معتدلة، حيث ترتفع أمواجه ما بين 1 إلى 1.5 متر، وتتجه الرياح من الشمال إلى الشرق، فيما يسود البحر الأحمر موج معتدل، حيث ترتفع الأمواج ما بين 1.5 إلى 2 متر، واتجاه الرياح يكون من الشمال إلى الغرب.

درجات الحرارة المتوقعة

 

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، اليوم الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023، كالتالي:-

  • القاهرة الكبرى: العظمى 21، الصغرى 11.
  • الإسكندرية: العظمى 20، الصغرى 11
  • العاصمة الإدارية: العظمى21، الصغرى 10.
  • العلمين الجديدة: الصغرى 20، الصغرى 11.
  • مطروح: العظمى 19، الصغرى 10.
  • السلوم: العظمى 19، الصغرى 10.
  • سيوة: العظمى 19، الصغرى 6.

 

اضف تعليق