تعرف على أماكن ومساحات ومقدمات حجز وحدات “سكن مصر” بالإعلان الجديد

يتسائل عدد كبير من المواطنين، عن أماكن ومساحة ومقدمة حجز وحدات مشروع سكن مصر، ضمن الإعلان الجديد لوحدات الإسكان المتوسط المطروحة حاليًا بعدد من المدن الجديدة.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أمس الأربعاء، عن فتح باب الحجز، ابتداء من 15 فبراير الجاري، لوحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، التى وجه بها رئيس الجمهورية، بفائدة 3 % متناقصة و8 % متناقصة.

وأوضح  وزير الإسكان، أن الطرح يشمل وحدات سكنية بـ3 مشروعات، وهي “سكن مصر”، و”دار مصر”، و”JANNA”، ويتم بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أماكن ومساحات ومقدمات حجز وحدات “سكن مصر” بالطرح الجديد

وبخصوص  أماكن ومساحة ومقدمة حجز وحدات مشروع سكن مصر، أوضحت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن مشروع “سكن مصر”، يتضمن طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم الفوري في 9 مدن جديدة: “أكتوبر الجديدة – العبور الجديدة – القاهرة الجديدة – المنيا الجديدة – بدر – حدائق أكتوبر – دمياط الجديدة – ناصر “غرب أسيوط” – الشروق”.

وأضافت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري،  أن مساحات الوحدات المطروحة بمشروع سكن مصر، تتراوح بين 106 م2 و133 م2، على أن يقوم المواطن بسداد مبلغ 40 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن المواطنين يمكنهم معرفة المزيد من التفاصيل والاستفسارات، عبر متابعة الصفحة الرسمية لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على موقع الفيسبوك من خلال الرابط التالي (http://www.facebook.com/shmffeg)، والصفحة الرسمية على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي (https://www.youtube.com/shmffeg).

وأضافت أنه يمكن التواصل أيضًا من خلال الصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع تويتر عبر الرابط www.twitter.com/shmffeg، والصفحة الرسمية للصندوق عبر موقع إنستجرام عبر الرابط www.instagram.com/shmffeg.

وتابعت: كما يمكن التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق (www.shmff.gov.eg)، أو من خلال الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحًا: 6 مساءً طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، أو من خلال التوجه لأي مركز من مراكز خدمة العملاء بأجهزة المدن ومديريات الإسكان

 

اضف تعليق