بتخفيضات تصل إلى 70%.. شاهد فرص وعروض تخفيضات الجمعة البيضاء

هناك العديد من المواطنين الذي يهتمون بالبحث عن تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون والذي يحتوي على عدد كبير من المنتجات والعلامات التجارية.

وينتظر الجمهور تخفيضات الجمعة البيضاء لشراء مسلتزماتهم واحتياجاتهم بأقل من سعرها الأصلي؛ لذلك فهم يتابعون جميع الأماكن التي تقوم بعمل تخفيضات.

وفي هذا التقرير، يستعرض موقع “مصر اليوم أبرز تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون، وأبرز المحلات التي تقوم بعمل التخفيضات.

تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون

يوفر موقع التسوق أمازون تخفيضات حتى 70% على جميع المنتجات وذلك خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر الجاري، ويمكن الإطلاع على المزيد من هنــــــا

تخفيضات الجمعة البيضاء في كارفور

يتيح كارفور خصومات حتى 55% على الإلكترونيات والبقالة ومنتجات العناية بالمنزل.

كما يتيح خصومات حتى 30% على التليفزيونيات المختلفة، حيث يمكن معرفة كافة الأسعار من هنــــــــا

تخفيضات الجمعة البيضاء في سيتي ستارز

هناك العديد من العلامات التجارية للملابس النسائية التي تقدم عروضًا في الجمعة البيضان مثل “بي إس بي، بيلا دونا، اكتف جل، اديداي اورجينلز، بيت الموضة، حجاب، وغيرها”، وهناك علامة مارينا التجارية التي تقدم عرض شراء قطعة والحصول على قطعتين هدية.

بالنسبة للملابس الرجالية فهناك “بيرشكا، كلو، كافالي كلاس، جانت، جاب، إتش أند إم، وغيرها من المحلات”، كما توفر علامة LC Waikiki تخفيضات تصل إلى 50%.

وتشمل العلامات التجارية المميزة في سيتي ستارز، عبدالصمد القرشي الذي يتيح خصومات من 30% إلى 50% في جميع فروعه والتي تشمل فرع سيتي ستارز.

كما تشمل فاليو التي أعلنت عن 50% كاش باك من المدة المختارة للتقسيط عبر فاليو، أي إذا كانت مدة التقسيط 6 أشهر فهناك 3% كاش باك من قيمة المبلغ المدفوع.

نصائح عند الشراء في البلاك فرايدي

• يمكن عمل قائمة بالمنتجات والسلع التي ترغب في شرائها حتى لا تقوم بشراء أي عرض دون أن تكون في حاجة فعلية له.

• كما يجب يجب التأكد من أسماء العلامات التجارية وكتابتها بشكل صحيح حتى لا تقع في فخ تقليد العلامات التجارية وتنخدع بالخصومات.

• قم بالرجوع إلى الصفحة الرسمية للعلامات المشهورة لمعرفة السعر الحالي أو السعر بعد الخصم إن وجد.

• بالإضافة إلى ذلك يمكنك تحديد منافذ البيع أو المواقع التي ستقوم بالشراء منها؛ حتى تتأكد من العروض التي تعلن عنها ولا تنخدع بالعروض الوهمية.

• قم بفحص المنتج والتأكد من سلامته وصلاحيته للاستخدام، وكذلك تأكد من حصولك على فاتورة المنتج والسؤال عن سياسة الإرجاع أو الاستبدال.

• يجب أيضًا وضع ميزانية محددة للشراء يوم الجمعة البيضاء لتجنب الإفراط في شراء المنتجات خلال التسوق بالمحلات التجارية أو عبر المنصات الإلكترونية المختلفة.

اضف تعليق