الاهلي يحصل على توقيع لاعب أجنبي مفاجأة

حصل النادي الأهلي على توقيع البرايلي مارسينيو لاعب فريق كاواساكي الياباني، بعد فترة من المفاوضا تبين إدارة الناديين، حيث وقع اللاعب بناء على موافقة ناديه.

وقال مصدر بالأهلي، أن اللاعب قام بالتوقيع على العقد وأرسله عبر الإيميل، ومن المنتظر أن تقوم إدارة النادي بتفعيل الصفقة عن طريق إرسال جزء من قيمة الصفقة إلى النادي الياباني حتى يتم إرسال البطاقة الدولية للأهلي وبالتالي قيده في قائمة الفريق.

هذا وقد جرت مفاوضات بين إدارة الأهلي وبين إدارة كاواساكي فرونتال الياباني، حول طريقة سداد قيمة الصفقة، حيث يرغب الأخير في الحصول على قيمة الصفقة كاش أو على قسطين على أقصى تقدير فيما يرغب الأهلي في تقسيطها على أربع دفعات، وهو ما يتم الاتفاق عليه قبل الإعلان رسميًا عن انتقال اللاعب.

وعلى الجانب الآخرعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، وعضوية زكريا ناصف، وبحضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وتضمن الاجتماع مناقشة كافة الأمور الفنية والإدارية لقطاع كرة القدم، وتوفير الاحتياجات الخاصة بالقطاع قبل انطلاق الموسم الجديد.

تطرق الاجتماع أيضًا إلى الاطمئنان على سير العمل في قطاع الناشئين والأكاديميات وفروعها المختلفة.

وفي سياق آخر بدأت إدارة النادي تحركاتها في الفترة الحالية، وخاطبت الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقات بحضور عدد كبير من جمهور الفريق في مباراة اتحاد المنستير في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام منتصف أكتوبر المقبل.

وقال مصدر بالنادي، أن مجلس الإدارة يرغب في حضور أكبر عدد من الجماهير، وسيطلب حضور السعة الكاملة لاستاد السلام الذي سيستضيف المباراة، علمًا بأن لقاء الذهاب سيقام الأحد المقبل في تونس، والفريق سيطير إلى هناك بعد غد الخميس.

إلى ذلك استقر السويسري مارسيل كولر على الدفع ببعض اللاعبين كأساسيين في مباراته الأولى أمام اتحاد المنستير، خاصة بعدما حصلوا على ثقته في الفترة الأخيرة خلال التدريبات التي قادها المدير الفني الجديد.

وقال مصدر بالجهاز الفني، أن أكرم توفيق بات هو الأقرب للمشاركة كظهير أيمن على حساب محمد هاني، ولك بعد تعافيه بشكل كامل من إصابته بالرباط الصليبي، فيما يُعد طاهر محمد طاهر جناح الفريق، من العناصر التي سيعتمد عليها كولر في الفترة المقبلة لا سيما وأن اللاعب نجح في لفت انتباه المدير الفني.

وبالنسبة للثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي آليو ديانج، فإن مشاركتهم كأساسيين أمر شبه محسوم خاصة وأن كولر أشاد بهم أكثر من مرة، وبالروح التي ظهروا عليها خلال التدريبات إلى جانب تركيزهم الشديد.

 

اضف تعليق