الأهلي راحة من التدريبات اليوم قبل مواجهة طلائع الجيش بالدوري

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة على أن يعود الفريق للتدريبات غدا الأربعاء.

وجاء قرار كولر لإعطاء اللاعبين فرصة للراحة خاصةً بعد خوض 120 دقيقة أمام فريق المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أول أمس الأحد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد تأهل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس مصر، بعدما تغلب على المقاولون العرب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم مساء أول أمس على استاد الأهلي we السلام.

وفي سياق متصل، واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح الأمس الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش.

وتدرب فريق الأهلي، صباح أمس الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش.

وحرص كولر على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي؛ وذلك لشرح بعض الأمور الفنية للاعبين، ومن ثم خاض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب أول أمس؛ تدريبات بدنية واستشفائية في الجيم للتخلص من الإجهاد.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق طلائع الجيش وذلك في إطار منافسات الدوري الممتاز المحترفة والمحدد لها مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي we السلام.

اضف تعليق