استبعاد 10 لاعبين من قائمة الأهلي لمواجهة الوداد.. التفاصيل

استعاد فريق الكرة بالنادي الأهلي خدمات الثنائي علي لطفي حارس الفريق الأول بجانب حمدي فتحي، في إطار الاستعدادات لمباراة الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي منافسه الوداد، مساء الأحد المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، قبل أن تقام مباراة الإياب على ملعب “المركب الرياضي محمد الخامس” بالدار البيضاء في 11 من ذات الشهر.

وقال مصدر إن قائمة الأهلي شهدت عودة الثنائي المصاب علي لطفي وحمدي فتحي، بينما تم استبعاد عشرة لاعبين يأتي على رأسهم محمد الشناوي والذي فضّل الجهاز الفني عدم المجازفة باللاعب رغم حصوله على الضوء الأخضر طبيًا من أجل المشاركة.

وكان الشناوي تعرض للإصابة بمزق في عضلة السمانة قبل أن يعود اللاعب للمشاركة في التدريبات مؤخرًا، إلا أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر رفض المجازفة باللاعب على أن يتم الاستعانة به في لقاء الإياب.

ويغيب تسعة لاعبين عن قائمة الفريق لأسباب فنية من مارسيل كولر، وهم على الترتيب: أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد فخري – رأفت خليل – محمد أشرف – كريم الدبيس – أحمد نبيل “كوكا” – برونو سافيو – شادي حسين.

ويتواجد فريق الأهلي في معسكر مغلق ضمن الاستعدادات لمباراة الوداد، حيث فضّل مارسيل كولر خوض الفريق معسكرًا مغلقًا حتى يوم المباراة.

وكان الأهلي وصل للمباراة النهائية للنسخة الرابعة على التوالي عقب الفوز على الترجي الرياضي التونسي ذهابًا بنتيجة (3-0)، ثم بنتيجة (1-0) في الإياب.

 

اضف تعليق