ننشر نص شكوى فرجاني ساسي ضد الزمالك

يستعرض مصر اليوم في التقرير التالي نص الخطاب الذي أرسله مهند عون، وكيل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، إلى اتحاد الكرة

وذلك لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، لدى القلعة البيضاء، وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الفترة الحالية والانتقال إليه مجانًا مع نهاية الموسم.

وجاء نص الخطاب حسب مصدر مقرب من اللاعب كالتالي:

مقيد الشكوي مقيد بالاتحاد المصري لكرة القدم بصفته لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بموجب عقد محرر بينه وبين مجلس إدارة نادي الزمالك ومعتمدة من جهتكم وثابت بالعقد، والمودع منها نسخة طرفكم، القيمة المالية وكذلك الدفعات المالية ورق دفعها وميعادها واستحقاقها.

كما أرفق اللاعب في الشكوي أن النادي لم يسدد له المستحقات المتأخرة، والبالغة 800 ألف دولار عن الشهور الماضية وتوقفوا عن سداد أي مستحقات مالية، وخاصة الدفعات حتى تاريخ تقديم الشكوي، بجانب مستندات تثبت أنه طلب الحصول على مستحقاته أكثر من مرة.

وأضاف الخطاب: «وحيث أن اللاعب التزم بالعقد الخاص به ولم يمتنع أو يقصر عن أداء جميع واجباته بموجب التعاقد، وحيث أن سيادتكم المنوط لكم بموجب نصوص القانون تنظيم العلاقة بين اللاعب والنادي وعلى رأس تلك العلاقة النواحي المالية، وحيث أنه وحتي تاريخ هذه الشكوي، فإن ادارة الزمالك ممتنعة عن سداد المستحقات وتم الوعود بأكثر من مرة بالصرف ولم يتم حتي هذا الوقت».

وتابع الخطاب: «وبناءً عليه.. نلتمس من سيادتكم النظر في هذا الأمر لحفظ حقوق اللاعب طبقا لما هو منصوص عليه في التعاقد ووفقا للوائح والقوانين مع كامل تقديري للنادي».

 

اترك رد