موعد مباراة تشيلسي ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا الليلة  

 

يحل فريق تشيلسي الإنجليزى حامل اللقب بقيادة مدربه توماس توخيل، ضيفا ثقيلا على يوفنتوس الإيطالى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل تشيلسي مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثانى في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف يوفنتوس صاحب نفس الرصيد من النقاط.

 

وافتتح البلوز مشواره في حملة الدفاع عن لقب تشامبيونزليج بفوز صعب على ضيفه فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي بهدف نظيف، على ملعب “ستامفورد بريدج”، فيما تغلب يوفنتوس في الجولة الأولى على مضيفه مالمو السويدى بثلاثية دون مقابل.

 

ويأمل تشيلسى في مصالحة جماهيره والعودة للإنتصارات من جديد بعدما سقط أمام مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مؤخرا على ملعب “ستامفورد بريدج” فى الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي ليتنازل عن الصدارة ويتراجع للمركز الثالث في الترتيب.

 

في المقابل، يسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته في الفترة الأخيرة، بعدما حقق الفوز في أخر مباراتين خاضهما بالدوري الإيطالي وذلك للمرة الأولى هذا الموسم، على فريقى سبيزيا وسامبدوريا بنفس النتيجة 3-2، ليحتل المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

 

ويفتقد يوفنتوس في مواجهة تشيلسي اليوم ثنائى خط الهجوم وهما الأرجنتيني باولو ديبالا، وزميله ألفارو موراتا بسبب الإصابة، وفقا لما أعلنه ماسيمليانو أليجري مدرب السيدة العجوز.

 

يذكر أنه تقام في نفس المجموعة مواجهة فريقى مالمو السويدي ومضيفه زينيت سان بطرسبورج الروسي، في تمام السابعة إلا ربع مساء اليوم، حيث خسر كلا الفريقان المواجهة الافتتاحية.

 

اترك رد