مرتضى منصور يعلن موعد انتخابات نادي الزمالك    

 

اعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، العائد حديثًا لمنصبه،  موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة ، التي سيكون موعدها 20 و21 و22 يناير المقبل.

 

وقال مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفي اليوم، إن مجلس الإدارة عقد اجتماعه أمس الثلاثاء لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالنادي، وتابع ” خلال هذا الاجتماع حددنا موعد انتخابات نادي الزمالك، التي سيكون موعدها 20 و21 و22 يناير المقبل، مؤكدا: من يريد الترشح فليترشح، والجمعية العمومية واعية لاختيار الأصلح”.

 

وأضاف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك: إنه مستمر في رئاسة القلعة البيضاء، حتى موعد انتهاء الانتخابات الجديدة، وغير صحيح أنه سيعود لمنصبه لمدة يوم واحد ثم يرحل ، وبشأن إجراء الانتخابات، قال: الانتخابات ليست دعوة فقط، لا بد من متابعة أوراق المرشحين وتعيين اللجان التي سوف يتم تعيينها والإشراف على العملية الانتخابية.

 

وتابع مرتضي منصور ، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أرسل إلي مجلس الفتوى والتشريع لحسم ملف لائحة النادي ، مؤكداً أنه لابد اجراء انتخابات النادي بلائحته الخاصة وأن إقامتها باللائحة الاسترشادية يبطل الانتخابات .

وشدد أن البعض اقتراح عليه تقديم شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” وقت إيقافه، لكنه لم يشأ أن يقدم على تلك الخطوة خوفا من إيقاف النشاط الرياضى فى مصر، مشددا على أنه لم يفكر فى نفسه وفضل ملحة مصر على مصلحته الشخصية.

 

اترك رد