طرح ستروين C3 هاتشباك في مصر.. تعرف على المواصفات والسعر  

طرحت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات، الوكيل الحصري لـ علامة ستروين الفرنسية، طراز ستروين C3 هاتشباك موديل 2022  في السوق المصري.

ستروين C3 الهاتشباك

وأخطر وكيل علامة ستروين شبكة موزعيه في السوق المصري، بأسعار ستروين C3 الهاتشباك موديل 2022، والتي جاءت على النحو التالي:

الفئة الأولى: 304،900 جنيه.الفئة الثانية: 354،900 جنيه.مواصفات ستروين C3 الهاتشباك

وحسب المواصفات المُعلنة من قِبل الوكيل، اعتمدت ستروين C3 هاتشباك على محرك بسعة تصل إلى 1200 سي سي، قادر على توليد قوة حِصانية تُقدر بنحو 110 أحصنة. مع عزم دوران 205 نيوتن/ متر، كما يتصل الموتور بناقل حركة أوتوماتيك مكون من ست سرعات “نقلات”.

ومن ناحية أخرى اعتمدت السيارة على حزمة من أنظمة السلامة والأمان القياسية التي تعزز من نمط الحماية اللازمة للسائق والركاب، ومن بينهم ما يلي:

فرامل مانعة للانزلاق ABS.نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD.نظام مؤازرة المكابح.كما احتوت ستروين C3 الهاتشباك على نظام التحكم الإلكتروني في ثبات السيارة.بالإضافة إلى نظام المساعدة عند المرتفعات.بينما زودت بـ وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، علاوةً على ستائر جانبية.فيما جاءت السيارة على خاصية تثبيت مقعد الأطفال، مع أحزمة أمان مزودة بنظام الشد المسبق.نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وتنبيه للسائق للاستراحة.

ومن ناحية أخرى، توفرت السيارة مع مجموعة من الكماليات القياسية مثل عجلة القيادة القابلة للإمالة، تكييف هواء أوتوماتيك، شاشة مقاس 7 بوصات، وغيرهم.

 

اترك رد