طاهر محمد طاهر: التتويج بالسوبر الأفريقى الهدف الحالي لإسعاد جماهير الأهلي

اكد طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن اللاعبين سيبذلون أقصى جهدهم فى مباراة نهضة بركان المغربي؛ من أجل التتويج بكأس السوبر الأفريقي، وإسعاد جماهير النادي، مشيراً إلى أن الفريق أغلق ملف دورى أبطال أفريقيا بمجرد انتهاء مباراة صن داونز، والتأهل للدور النصف النهائى فى دورى أبطال أفريقيا، ويركز حاليا فى لقاء السوبر الأفريقى المقرر إقامته الجمعة المقبل.

وقال طاهر محمد، إن الأهلى يسعى إلى التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، الغائب عن النادى منذ فترة كبيرة، مشيرا إلى أن هذا الإنجاز سيضاف إلى سلسلة البطولات التى حققها الجيل الحالى من اللاعبين، والذى نجح فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا والحصول على برونزية مونديال العالم للأندية.

وشدد «طاهر» على أن الأهلى يستعد بكل قوة لمواجهة نهضة بركان، ويعلم أن الفريق المغربى من الفرق المميزة، إلا إن طموحات لاعبى «نادى القرن» ودوافعهم كبيرة من أجل حصد اللقب.

وأشار طاهر إلى أن الحضور الجماهيرى فى مباراة السوبر الإفريقى مؤثر بكل تأكيد ونقطة إيجابية ودفعة معنوية قوية للاعبين قبل مواجهة الفريق المغربي، وأنه يأمل فى الاحتفال مع الجماهير باللقب.

وقال لاعب الأهلى، إن الفريق أنهى الخطوة الأولى بنجاح من خلال التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا على حساب فريق صن داونز بالتعادل بهدف لكل فريق على استاد لوكاس موريبى فى مباراة الإياب، ويسعى بكل قوة لإنجاز الخطوة الثانية وهى التتويج بكأس السوبر الأفريقي.

واختتم طاهر محمد تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلى لديه إصرار وعزيمة على الفوز بلقب السوبر الأفريقي، والاحتفال باللقب ورسم الفرحة على وجوه جماهيره.

 

اترك رد