شاهد مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي

يسعى فريق النصر لمواصلة بدايته الإيجابية في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عندما يخوض منافسة شرسة اليوم خارج أرضه أمام الفيصلي حامل لقب كأس الملك في ثاني جولات البطولة.

وسجل النصر بداية قوية بعد فوزه على ضمك برباعية مقابل هدف وحيد قادته لصدارة لائحة الترتيب بفارق الأهداف عن الفرق التي حققت الفوز في الجولة الأولى وتملك ذات الرصيد النقطي.

وبعث الفريق العاصمي برسالة اطمئنان لأنصاره ومحبيه بعد بدايته القوية في الدوري، وذلك بعد الأداء المتواضع للفريق الموسم الماضي.

وتتجه الأنظار هذا المساء صوب البرازيلي تاليسكا نجم فريق النصر المنضم له هذا الصيف، بعدما قدم النجم البرازيلي نفسه كأبرز نجوم الجولة الأولى من خلال مساهمته في ثلاثة أهداف من الأهداف الأربعة التي سجلها النصر في شباك ضمك، حيث تسبب في ركلة الجزاء التي حضر منها هدف حمد الله الأول، قبل أن يسجل الهدف الثاني برأسية متقنة، ليعود ويساهم عبر تمريرته الرائعة بالهدف الرابع الذي سجله الكاميروني فينسنت أبو بكر.

ويدرك النصر أن مباراته أمام الفيصلي ستكون اختباراً قوياً للفريق لما يملكه عنابي سدير من عناصر مميزة ومجموعة متجانسة ساهمت في قيادة الفريق لتحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق بعد الفوز ببطولة كأس الملك بنسخته الأخيرة، وهو اللقب الأول لعنابي سدير في تاريخه.

وما زال النصر بحاجة لتنظيم دفاعي أكبر خاصة أن الفريق العاصمي يدخل موسمه الجديد بعدما تخلى عن الاستعانة بالحارس الأجنبي والذي كان يحضر فيه الأسترالي براد جونز في ظل وجود وليد عبد الله الذي عاد للمشاركة كلاعب أساسي بعد غياب طويل.

 

 

 

اترك رد