تفاصيل التحقيق والقبض على المطربة يارا في ليلة رأس السنة  

 

قررت جهات التحقيق مساء أمس إخلاء سبيل المطربة يارا محمد ومدير أعمالها وثلاثة متهمين آخرين بضمان محل إقامتهم، بعد القبض عليهم بتهمة إقامة حفل غنائي في ليلة رأس السنة داخل أحد الكافيهات المشهورة بمدينة نصر بدون الحصول على تصريح من الجهات المختصة.

 

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغا من سكان أحد العقارات في منطقة مدينة نصر بتعرضهم للإزعاج وإشغال الطريق، وانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين قيام المطربة يارا محمد بإقامة حفل غنائي داخل أحد الكافيهات المشهورة بالمنطقة بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها و4 متهمين آخرين منهم مدير أعمالها، وتحرير محضر بالواقعة وإحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. واستمعت جهات التحقيق لأقوال المطربة وباقي المتهمين آخرين في الواقعة، وقالت يارا محمد إنها ليست مسؤولة عن استخراج ترخيص الحفل، مؤكدة أن المسؤولية تقع على القائمين على إدارة الكافيه الذي أقيم بداخله الحفل الغنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المسؤولين عن ذلك الكافيه.

 

حفلات رأس السنة

 

في الوقت نفسه تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط عدد كبير من الكافيهات في القاهرة والمحافظات، بتهمة إعداد حفلات في ليلة رأس السنة بدون تصريح وإشغال الطريق الطريق العام، وتقديم «الشيشة» بالمخالفة للقانون.

 

اترك رد