تعرف على موعد مباراة كايزر تشيفز ضد الوداد فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

يخوض فريق الوداد البيضاوي المغربي مواجهة مصيرية عندما يحل ضيفاً على نظيره كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في السادسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “سوكر سيتي”، في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يسعى من خلاله الفريق المغربي لتعويض هزيمة مباراة الذهاب التي سقط فيها على ملعبه 1-0.

يدخل الفريق المغربي المباراة بكل حذر لمحاولة العبور من دور نصف النهائي الحالي ليضمن تأهله للمباراة النهائية بهدف تحقيق اللقب، ولكنه يعلم أنه لا بديل عن الفوز، في محاولة لتجنب سيناريو الموسم الماضي بالخروج من نصف النهائي على يد النادي الأهلي الذى فاز باللقب في النهاية.

ويحتاج الوداد على الأقل للفوز بنتيجة 1-0 لمعادلة النتيجة، أو التفوق بفارق هدفين للصعود مباشرة للنهائي المقرر فى المغرب، لذا فإنه يضع كل خبراته وقدراته لكسب الرهان في معقل كايزر تشيفز.

إدارة الوداد حاولت توفير كل ما في وسعها لمساعدة الفريق في استكمال مشواره القاري نحو النهائي لتحقيق اللقب الغائب منذ 2017، بتوفير طائرة خاصة لرحلة جنوب أفريقيا رغم بعد المسافة.

يضع الوداد رهانه على تألق هدافه أيوب الكعبي الذي سجل 4 أهداف في النسخة الحالية لدوري الأبطال، بجانب الكرات المتقنة التي يرسلها الجناح المعار من الزمالك محمد أوناجم، بخلاف موهبة وليد الكرتي.

 

اضف تعليق