تعرف على أماكن وأسعار أكبر طرح لوحدات “دار مصر” فى 8 مدن جديدة

تجهز وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، للإعلان عن أكبر طرح لوحدات مشروع “دار مصر” للإسكان المتوسط بعدد من المدن  الجديدة.

ومن المقرر أن يتم طرح الوحدات الجديدة لمشروع “دار مصر”، فى 8 مدن جديدة هي “القاهرة الجديدة، الشروق، حدائق أكتوبر، السادات، بدر، العاشر من رمضان، 15 مايو، برج العرب»، حسبما أكدة مصادر بوزارة الإسكان.

 

ويأتي الطرح الجديد لوحدات مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، تحت مظلة المبادرة الجديدة للتمويل العقاري 2021، حيث يتم سداد 20% من ثمن الوحدة، وسداد الباقي على 30 سنة، بفائدة متناقصة 3%.

 

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الوزارة، ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تُجهز لأضخم طرح لوحدات الإسكان المتنوعة، التي تناسب مختلف شرائح المجتمع، وذلك في إطار جهود الوزارة بتوفير مختلف أنواع الوحدات السكنية، وتلبية رغبات المواطنين فى تملك الوحدات الخاصة بهم، والتى تتناسب مع شرائح الدخل المختلفة.

 

وحدد وزير الإسكان أماكن الطرح الجديد لوحدات مشروع “دار مصر”، فى 8 مدن جديدة، هي “15 مايو، السادات، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، الشروق، القاهرة الجديدة، بدر، برج العرب الجديدة”.

 

اترك رد