ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح في الصدارة

حافظ النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، على صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022، رغم فشله في هز شباك منافسه وولفرهامبتون، بالمواجهة التي حسمها الريدز بفوز قاتل بنتيجة 1-0، مساء السبت، على ملعب “مولينيو” ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

ويتربع محمد صلاح على صدارة جدول ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الموسم الجارى برصيد 13 هدفاً، حيث احرز ثنائية في شباك إيفرتون بالجولة الماضية.

وصنع محمد صلاح هدف الانتصار الذى سجله المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجى، فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع لمواجهة وولفرهامبتون.

وساهم محمد صلاح فى الهدف رقم 150 مع ليفربول فى الدوري الإنجليزي، منذ وصوله إلى الريدز فى صيف 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، من خلال تسجيله 108 أهداف بجانب 42 أسيست.

وذكرت شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية، أن محمد صلاح أصبح ثالث لاعب فى تاريخ ليفربول يساهم فى 150 هدفا بالدوري الإنجليزي، بعد ستيفن جيرارد 212 هدفا، وروبى فاولر 158 هدفا.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويأتى جيمي فاردي فى وصافة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن محمد صلاح صاحب الصدارة.

ويحتل ديوجو جوتا مهاجم ليفربول المركز الثالث برصيد 8 أهداف متخطيا زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني صاحب المركز الرابع برصيد 7 أهداف والذى يتساوى مع برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتى صاحب الـ7 أهداف أيضا.

اترك رد