ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول وتشيلسي وهدف صلاح اليوم

يتربع الدولي المصري محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج برصيد 16 هدفًا بعد آخر أهدافه اليوم في مرمى تشيلسي في تعادل فريقه ليفربول 2-2 .

وتعادل فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره تشيلسي في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد 2-1-2022 على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

وتعد مباراة ليفربول وتشيلسي الأخيرة للدولي المصري محمد صلاح قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل بالكاميرون وسيغيب عن مباريات فريقه في الدوري خلال الجولتين 22 و23 وهناك احتمالية زيادة عدد المباريات التي سيغيبها في حال وصول منتخب مصر لأبعد مدى في البطولة الأفريقة مما قد يقدم فرصة لمنافسي محمد صلاح للاقتراب من عرش صدارة الهدافين أو تهديده على أقل تقدير.

ونستعرض في السطور التالية ترتيب جدول هدافي الدوري الإنجليزي قبل مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد 2-1-2022

1- محمد صلاح- ليفربول- مصر- 16 هدفًا.

2- ديوجو جوتا- ليفربول- البرتغال- 10 أهداف.

3- جيمي فاردي- ليستر سيتي- إنجلترا- 9 أهداف.

4- مايكل أنطونيو- وست هام- جامايكا- 8 أهداف.

5- ايمانويل دينيس- واتفورد- نيجيريا- 8 أهداف.

6- رافينيا- ليدز يونايتد- البرازيل- 8 أهداف.

7- كريستيانو رونالدو- مانشستر يونايتد- البرتغال- 8 أهداف.

8- سميث رو- أرسنال- إنجلترا- 8 أهداف.

9- سون هيونج مين- توتنهام- كوريا الجنوبية- 8 أهداف.

10- ساديو ماني- ليفربول- السنغال- 8 أهداف.

 

اترك رد